بركات يترأس اجتماع مكتب مجلس جهة بني ملال لتتبع مراحل إعداد برنامج التنمية الجهوية

0 215

ترأس، عادل بركات، رئيس مجلس جهة بني ملال-خنيفرة، صباح يوم السبت 10 شتنبر 2022؛ اجتماعا لمكتب مجلس الجهة (حضوريا وعن بعد)، بمشاركة السيدات والسادة أعضاء المكتب، رئيس لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة، ومدراء وأطر الجهة والولاية. 

إلى ذلك، خصص هذا الاجتماع للتداول في عدد من النقط همت تتبع مراحل إعداد برنامج التنمية الجهوية للفترة الممتدة 2022-2027، وأيضا الإعداد للدورة العادية لشهر أكتوبر 2022. 

وشكل الاجتماع مناسبة للوقوف على الأشواط المتقدمة في إعداد برنامج التنمية الجهوية 2022-2027، وكذا المراحل الهامة التي سيشرع فيها المجلس الجهوي بالنسبة للمرحلة المقبلة من أجل إخراج هذه الوثيقة التنموية في أقرب الآجال.

كما عرف الاجتماع مناقشة مجموعة من التدابير الكفيلة بتنزيل عدد المشاريع موضوع اتفاقيات مع عدد من القطاعات الوزارية، من خلال عقد جلسات عمل مع بعض الوزراء، حيث سيتم  عقد أولى هذه الجلسات مع السيد وزير التجهيز والنقل.

كما تداول مكتب المجلس في النقط المقترحة في جدول أعمال الدورة العادية المقرر عقدها يوم 3 أكتوبر 2022،  والتي همت المصادقة على ميزانية المجلس لسنة 2023، ودراسة عدد من مشاريع  اتفاقيات للشراكة.

الشيخ الوالي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.