بركات يسلم سيارات للخدمة لمصالح الدرك الملكي؛ الأمن الوطني؛ القوات المساعدة؛ والوقاية المدنية

0 476

أشرف رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، عادل بركات؛ إلى جانب والي الجهة على تسليم سيارات للمصلحة لفائدة مصالح القيادة الجهوية للقوات المساعدة.

ويأتي اقتناء هذه السيارات، التي وصلت تكلفتها الى حوالي 4,3 مليون درهم، في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة والتعاون بين مجلس الجهة والمديرية الجهوية للقوات المساعدة من أجل اقتناء سيارات للمصلحة لفائدة مصالح القوات المساعدة، والتي حددت تكلفتها في ما يناهز 4,45 مليون درهم.

كما تدخل هذه العملية في إطار الإسهام في تعزيز حظيرة سيارات مصالح القوات المساعدة بالجهة بأسطول جديد يمكنها من أداء المهام المنوطة بها على أكمل وجه، وتدعيم الجهود التي تبذلها هذه المصالح للرفع من وتيرة عملها وتجويد التدخلات التي تقوم بها للإسهام في حماية الأمن العام ومحاربة مظاهر العشوائية والحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

هذا وتندرج هذه العملية ضمن المبادرات الرامية إلى الإسهام في توفير الوسائل اللوجيستيكية اللازمة لدى المصالح الأمنية بالجهة، وذلك في إطار اتفاقيات شراكة بينها وبين مجلس الجهة.

وتم في هذا السياق استفادة مصالح ولاية أمن بني ملال من دراجات نارية وسيارات للمصلحة بتكلفة وصلت الى 3,5 مليون درهم.

كما استفادت القيادة الجهوية للدرك الملكي من سيارات للخدمة بتكلفة وصلت إلى 4 ملايين درهم.

واستفادت القيادة الجهوية للوقاية المدنية من 06 سيارات إسعاف وسيارة للخدمة بتكلفة ناهزت حوالي 4 ملايين درهم.

عملية توزيع هذه السيارات، التي عرفت حضور رؤساء المصالح العسكرية والقضائية والأمنية والسلطات المحلية والمنتخبين ومديري المصالح اللاممركزة، تندرج في إطار الاحتفالات بمناسبة حلول الذكرى 24 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.