بركات يقوم بزيارة لفعاليات الموسم الديني “بوعبيد الشرقي” بمدينة ابي جعد

0 250

شارك، عادل البراكات رئيس مجلس جهة بني ملال-خنيفرة، بحضور عامل اقليم خريبكة، الى جانب كل من نور الدين زوبدي النائب الثالث للرئيس، و لبنى الهائل النائبة الرابعة للرئيس، وفاطمة كريم رئيس لجنة السياحة والشؤون الثقافية بالجهة و نورة الثابت نائبة رئيس لجنة الميزانية وشؤون المالية والبرمجة، بزيارة لفعاليات الموسم الديني للولي الصالح سيدي أبوعبيد الله امحمد الشرقي المنظم ” من 07 إلى 14 شتنبر 2022 بمدينة أبي الجعد.

وشكلت هذه الزيارة مناسبة قام من خلالها بركات، بزيارة لأروقة معرض الصناعة التقليدية، حيث عاين مختلف الأعمال المنجزة من طرف الصناع التقليديين والتعاونيات العاملة في مجال الصناعة التقليدية.

كما حضر ايضا جانبا من عروض الفروسية المقدمة من مختلف السربات التابعة لاقليم خريبكة والجهة والمشاركة في فعاليات هذا الموسم.
وختم رئيس جهة بني ملال خنيفرة زيارته بنفس المناسبة الى جانب الوفد المرافق له بالحضور لفعاليات المقابلة النهائية التي جمعت بين فريق نهضة الكارة ودفاع حمرية المجراة في اطار فعاليات النسخة الأولى للدوري الوطني للمرحوم ” عبد الغني منصوري ” اللاعب والمسيرو الموجه، والمنظم من طرف الاتحاد الرياضي البجعدي.

الشيخ الوالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.