بركان .. إبراهيمي يترأس إجتماعا خصص لدراسة الإجراءات والتحضيرات اللازمة لاستقبال مغاربة العالم

0 235

يواصل مجلس جماعة بركان استعداداته لموسم الصيف واستقبال مغاربة العالم، حيث ترأس رئيس المجلس الجماعي محمد إبراهيمي، اجتماعا حضره باشا المدينة، ونوابه، إضافة إلى رئيس لجنة البيئة وحفظ الصحة ومدراء شركات التنمية المحلية ومدير المصالح ورؤساء الأقسام والمصالح المختلفة.

وتمحور الاجتماع حول الإجراءات والتحضيرات اللازمة لاستقبال مغاربة العالم خلال موسم الصيف، حيث تنوي الجماعة ضمان توفير كل ما يلزم من تجهيزات وخدمات تسهم في تحسين ظروف إقامة الزوار والمقيمين. 

وقد أكد الحاضرون على ضرورة تنسيق الجهود المبذولة من قبل القطاعات الحكومية والمصالح المختلفة للتأكيد على الجودة والكفاءة في تقديم الخدمات، مستعرضين مجموعة من المقترحات والمشاريع المتعلقة بالتنمية المحلية والبيئة والسياحة والترفيه والنقل والصحة وغيرها من المجالات، وتم التأكيد على ضرورة السعي الدائم نحو تحسين البنى التحتية والخدمات الأساسية للمدينة.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار سعي جماعة بركان لتعزيز جودة الحياة بالمدينة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان والزوار، والتأكيد على جاهزية المدينة لاستقبال الأعداد المتزايدة من مغاربة العالم خلال فصل الصيف. كما يسعى المجلس الجماعي إلى تحقيق التنمية المستدامة والرفاهية لجميع سكان المدينة، بما يتماشى مع تطلعاتهم واحتياجاتهم المتنوعة.

في ختام الاجتماع، أشاد إبراهيمي بالتعاون المثمر بين القطاعات الحكومية والمصالح المختلفة، داعياً إلى مواصلة تنسيق الجهود وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة في سبيل تحقيق أهداف التنمية المستدامة والرفاهية للمواطنين والزوار على حد سواء.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.