بليونش.. المرابط يواكب انطلاقة فعاليات المعرض السنوي للمنتوجات المحلية في نسخته التاسعة ويؤكد دعمه للرفع من قيمة الاقتصاد التضامني

0 272

حضر؛ النائب البرلماني عن دائرة المضيق-الفنيدق محمد العربي المرابط، رفقة كل من رئيس مجلس عمالة المضيق-الفنيدق أحمد حلحول، ورئيس مجلس جماعة بليونش مصطفى الشعيري الكامل، ورئيس مجلس جماعة العليين محمد المالكي الحلايبي، ومستشارات ومستشاري مجلسي جماعتي بليونش والعليين، يوم السبت 27 أبريل الجاري، انطلاقة فعاليات المعرض السنوي للمنتوجات المحلية في نسخته التاسعة.

المعرض ينظم من 27 أبريل إلى 01 ماي 2024، تحت شعار: “الحفاظ على المنتوج الثقافي المحلي وإدماج المرأة في حق الشغل”، بساحة الساحل بجماعة بليونش، بشراكة مع عمالة المضيق- الفنيدق ومجلس العمالة ومجلس جماعة بليونش وقيادة بليونش ومؤسسة طنجة المتوسط وغرفة الصناعة والمجتمع المدني ببليونش؛ مع المشاركة الفاعلة لجمعية نساء المستقبل بليونش للتنمية المحلية والثقافية والعمل الاجتماعي.

ويشكل المعرض فرصة لخلق دينامية اقتصادية واجتماعية بالمنطقة؛ كما يعتبر أحد أوجه دعم الاقتصاد التعاوني وتشجيعا للساكنة في تسويق منتوجاتها المحلية وتقريبها من الزوار؛ بالإضافة إلى ذلك فالمعرض يعد أيضا مناسبة للتعرف على طبيعة بليونش ومؤهلاتها المختلفة.

من جانب آخر؛ حضر السيد المرابط فعاليات المعرض منوها ومثمنا كذلك بالجهود التي تبذلها ساكنة المنطقة في سبيل تحريك عجلة الاقتصاد المحلي؛ ومعرباً عن الاستعداد المستمر للدعم والترافع عن انتظارات هذه الساكنة.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.