بمشاركة 150 عامل.. رئيس مجلس جماعة طنجة منير ليموري يطلق عملية واسعة لتنظيف غابة المريسات ويدعو المهتمين بالبيئة للمشاركة

0 225

أشرف رئيس مجلس جماعة طنجة، السيد منير ليموري، نهاية الأسبوع المنصرم، على عملية واسعة لتنظيف غابة المريسات في إطار مجهودات صيانة المنطقة وإعدادها لاستقبال مشاريع إعادة التأهيل مستقبلا، وهي العملية التي شارك فيها نحو 150 عاملا من عمال النظافة، وتأتي تزامنا مع تخليد اليوم العالمي للبيئة.

ووجه ليموري رسالة شكر وتقدير لعمال النظافة والعاملين بشركة تدبير وصيانة المناطق الخضراء على المجهودات الكبيرة التي قاموا بها خلال اليوم الأول من هذه العملية، التي ستستمر يومين آخرين وسيتم خلالها جمع الأطنان من النفايات والمخلفات والأعشاب الضارة.

وقام العمال بملء أزيد من 12 حاويات للنفايات من فئة 16 مترا مكعبا، في عملية تلعب دورا كبيرا في حماية هذا الوعاء الغابوي من مخاطر الحرائق خلال فصل الصيف، بالإضافة إلى إعادة الاعتبار لهذا الفضاء الذي سيعرف مستقبلا مشاريع لإعادة التهيئة، علما أنه سيتم تجهيزه مباشرة بعد انتهاء أشغال التنظيف بحاويات لوضع النفايات.

ووجه ليموري الدعوة لجمعيات وفعاليات المجتمع المدني المهتمة بالبيئة والمناطق الخضراء، للإسهام في هذه العملية ودعم مجهودات العمال، كما طالب سكان وزوار مدينة طنجة القادمين إلى غابة المريسات بالالتزام بحمايتها وتفادي رمي أي نفايات أو مخلفات بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.