بودراع يطالب بافتتاح المكتبة الجماعية بالألفة بعمالة مقاطعة الحي الحسني وتجهيزها

0 293

طالب؛ عضو مجلس عمالة الدار البيضاء، عبد القادر بودراع؛ خلال الدورة الاستثنائية للمجلس، بالسماح للطلبة بالاستفادة من خدمات المكتبة الجماعية بالألفة بعمالة مقاطعة الحي الحسني، خاصة الطلبة المقبلين على اجتياز إمتحانات البكالوريا، مشيرا إلى أنه تم إنهاء أشغال بناء هذه المكتبة منذ سنة، ولا ينقصها سوى تجهيزها بالكتب والحواسيب وباقي التجهيزات الأساسية.

وأكد بودراع أن عمالة مقاطعة الحسني تفتقر إلى العدد الكافي من المراكز الثقافية التي ستساعد الطلبة في الإستعداد للإمتحانات، مطالبا بفتح أبواب المكتبة الجماعية بالألفة في وجه هؤلاء الطلبة لتوفير الظروف الملائمة لهم لتحقيق نتائج جيدة.


كما أشاد بودراع بتصويت مجلس عمالة الدار البيضاء بالإجماع؛ على مشروع اتفاقية شراكة من أجل بناء وتجهيز مركز استقبال الشباب بالمركب الرياضي “بيتي سكن” بمقاطعة الحي الحسني، مبرزا أهمية هذا المشروع بالنسبة لشباب الحي الحسني التواق لمثل هذه المبادرات.

وفي ذات السياق، أوضح عضو مجلس عمالة الدار البيضاء أنه طالب في مداخلته أثناء الدورة الإستثنائية بضرورة توفير سيارة إسعاف مجهزة للساكنة بعمالة مقاطعة الحي الحسني، مبرزا أن سيارة الإسعاف ستسهم بشكل كبير وفعال في نقل المرضى بالمجان إلى المستشفيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.