جماعة طنجة وبلدية “سانت جوص تن نود” البلجيكية تتدراسان تبادل التجارب ونقل الخبرات في مجالات الإدماج في سوق العمل وإنشاء البنى التحتية المرتبطة بهذا المجال

0 115

استقبل، رئيس مجلس جماعة طنجة، منير ليموري، يوم الجمعة 26 أبريل الجاري، أعضاء الوفد الممثل لبلدية “سانت جوص تن نود” البلجيكية، برئاسة نائب رئيس البلدية المكلفة بالعلاقات الدولية والتعاون والشغل، السيدة دورا إيلونغا.

ويأتي هذا الاستقبال، ضمن برنامج زيارة العمل التي يقوم بها الوفد البلجيكي إلى مدينة طنجة، في إطار بروتوكول التعاون الذي أبرمته جماعة طنجة والبلدية البلجيكية للفترة 2022 و2026، في إطار برنامج التعاون الدولي بين الجماعات “C.I.C”.

وتندرج هذه الزيارة أيضا في إطار المساعي الرامية إلى تبادل التجارب ونقل الخبرات والممارسات الناجحة في مجالات الإدماج في سوق العمل وإنشاء البنى التحتية المرتبطة بهذا المجال.

وتضمن برنامج الزيارة التي تمتد على مدى ثلاثة أيام، زيارات إلى عدد من المرافق الجماعية بطنجة، ولقاءات مع مسؤولين محليين وممثلين عن المجتمع المدني لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون المشترك وتطوير العلاقات الثنائية بين طنجة و”سانت جوص تن نود”.

وشكل برنامج الزيارة التي تختتم يوم السبت، تنظيم لقاء بين مسؤولي وأطر جماعة طنجة وبلدية “سانت جوص تن نود”، حول موضوع التحديث الحضري وإعداد التراب.

مـــراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.