جهة الدار البيضاء سطات…انتداب المؤتمرات والمؤتمرين في أجواء توافقية والتأكيد على إنجاح المؤتمر الوطني الخامس 

0 616

نظمت الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء سطات، يوم الجمعة 15 دجنبر 2023، الجمع العام لانتداب مؤتمرات ومؤتمري الحزب، الذين سيحضرون المؤتمر الوطني الخامس المقرر انعقاده أيام 9و10 و11 فبراير 2024 ببوزنيقة.

وعرف هذا الجمع، حضور رئيس اللجنة التحضيرية سمير كودار، وأعضاء المكتب السياسي، وأعضاء المجلس الوطني للحزب، ورؤساء مجالس الجماعات الترابية والمستشارات الجماعيات والمستشارين الجماعيين والمناضلات والمناضلين الذين ينتمون إلى مختلف عمالات وأقاليم الجهة.

الكلمات التي جاءت على لسان المتدخلين، أكدت أن هناك إرادة جماعية لإنجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة مع التنويه بروح المسؤولية، التي طبعت الجموع العامة المخصصة لعملية انتداب المؤتمرات والمؤتمرين في الأقاليم تحت إشراف الأمناء والمنسقين الإقليميين.

وشددت هذه المداخلات على أهمية مشاركة وتمثيلية مناضلات ومناضلي البام بجهة الدار البيضاء سطات في المؤتمر الوطني الخامس، والإسهام الفعال في مناقشة وتطعيم كل أوراق ووثائق المؤتمر بالأفكار والمقترحات العملية.

جانب من المداخلات أثار النقطة المتعلقة بالضعف المسجل على مستوى حصة بعض الأقاليم من إجمالي المؤتمرات والمؤتمرين، مع التأكيد بالمقابل على أن اللحظة الراهنة تستوجب تجاوز تبعات الخلافات التي طبعت البيت الداخلي للبام في بعض الأقاليم، وهي أي الخلافات بمثابة أمر صحي تعيشه كل الأحزاب وليس البام فقط.

وفي أجواء من التوافق والروح الوحدوية، خلص الجمع العام الجهوي للدار البيضاء سطات إلى تقديم لوائح المؤتمرات والمؤتمرين بكل أقاليم الجهة، مع الأخذ بعين الاعتبار جملة من الملاحظات التي جاءت على لسان مناضلات ومناضلي الحزب.

الدار البيضاء- تحرير: إبراهيم الصبار/ تصوير: عبد الرفيع لقصيصر 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.