حنيش يزور أكفاي وأيت إيمور والوداية للوقوف على المشاريع والبرامج التي تحتاج للمواكبة والتتبع لتسريع تنفيذها وإنجازها

0 563

استمرارا لسياسة التواصل التي ينهجها النائب البرلماني طارق حنيش، كممثل للدائرة التشريعية المنارة والتي تضم (المنارة، اسعادة، الوداية، السويهلة، أكفاي، أيت إيمور، سيد الزوين) وضمن برنامج الزيارات التواصلية لفائدة الساكنة بهذه الجماعات، قام يوم السبت 02 شتنبر 2023 بزيارة ميدانية لكل من: أكفاي، أيت إيمور، والوداية، كان الهدف منها الوقوف على ما تم إنجازه لفائدة الساكنة، والنظر في المشاريع والبرامج التي تحتاج للمواكبة والتتبع من أجل تسريع تنفيذها وإنجازها لتحريك عجلة التنمية.

الزيارة الميدانية كانت فرصة لاستشراف أفق العمل؛ الشراكة والتعاون إلى جانب رؤساء مجالس هذه الجماعات، والفاعلين السياسيين والجمعويين والساكنة.

وحضر اللقاء التواصلي رئيس مجلس جماعة أكفاي، السيد نوح خفيف؛ ورئيس مجلس جماعة أيت إيمور السيد مصطفى العلواني؛ كما حضره عضو مجلس جهة مراكش آسفي، السيد محمد العربي سليم؛ والسادة الحاج عمر خفيف، عبد الواحد الورس، عبد الرحيم الهواري،خالد بوفكر ،فيصل كشون، ومجموعة من الفاعلين الجمعويين.

الزيارة كانت عنوانا لتأكيد الوفاء بالتعاقدات مع الساكنة والمتمثلة في الاستمرار في الترافع من أجل الإسهام في تحقيق حاجياتها التنموية؛ وذلك من بوابة التواصل والاستماع الفعال والمتواصل لنبض الساكنة وإشراكها في تنمية منطقتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.