خديجة حجوبي تؤطر لقاء تواصليا مع تجار دائرة الأندلس بفاس المدينة

0 590

أطرت عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة؛ خديجة حجوبي، اليوم الخميس 16 نونبر الجاري؛ لقاء تواصليا مع تجار فاس المدينة دائرة الأندلس، وذلك بقيسارية النخالين بالمدينة القديمة فاس.

اللقاء التواصلي المنظم من طرف جمعية الأزهر لتجار الأندلس، حضره النائب البرلماني غفور عبدلاوي معن، ويندرج في إطار اللقاءات التواصلية مع مختلف الفئات المجتمعية والمهنية بمختلف دوائر ومقاطعات مدينة فاس، حيث خصص لتدارس قضايا ومشاكل التجار والحرفيين؛ إضافة لانتظارات المواطنين والمواطنات بمقاطعة فاس المدينة.

السيدة حجوبي أطلعت الحضور على المستجدات الاجتماعية والاقتصادية والسياحية التي برمجت في قانون المالية لسنة 2024، إضافة للمشاريع والبرامج المسطرة والمبرمجة لفائدة ساكنة وأحياء مدينة فاس، خاصة ما يتعلق بورش الحماية الاجتماعية، والدعم المباشر للسكن وتعويضات السجل الاجتماعي الوطني لفائدة الأسر المعوزة.

في سياق ذلك؛ دعت المتحدثة تجار وحرفيي مدينة فاس إلى بلورة مشاريع مدرة للدخل من أجل دعمها والترافع عليها لدى المؤسسات المنتخبة والجهات الوصية، مشددة على أهمية تنظيم التجار والمهنيين في إطار جمعيات وتعاونيات.

حجوبي ذكرت الحضور بالمشاريع المهيكلة التي تشرف عليها ولاية جهة فاس-مكناس والتي تهم قطاعات السياحة والصناعة التقليدية والاستثمارات وتأهيل البنيات التحتية لمدينة فاس.

ختاما، تم التأكيد على ضرورة عقد لقاءات أخرى تهم باقي الدوائر والمقاطعات والجماعات التابعة لعمالة فاس والتزام السيدة حجوبي بتمتين آليات التواصل مع الحرفيين والتجار وكل الفئات المجتمعية وانخراطها التام في الدفاع عن انتظاراتهم والترافع على قضايا الساكنة محليا وجهويا ووطنيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.