خلال اجتماع أطره الغلبزوري والمحرشي .. اختيار محمد احميدي رئيساً جديد للبام بمجلس جماعة طنجة ودعوة أطراف تحالف الأغلبية لعلاقات تعاون بما يخدم مصالح الساكنة

0 1٬834

أشرف؛ الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف الغلبزوري، وعضو المكتب السياسي؛ السيد العربي المحرشي، اليوم الثلاثاء 28 نونبر الجاري؛ على أشغال اجتماع لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس جماعة طنجة.

وخصص الاجتماع للتداول في الوضع السياسي بمجلس جماعة طنجة وبمجالس المقاطعات التابعة لها.

وفي كلمة له بالمناسبة؛ أكد السيد الغلبزوري، على تتبع قيادة الحزب لمجريات الأمور بجماعة طنجة، وحرصها على إنجاح التدبير السياسي والتنموي بها، مشيراً إلى أن حضور عضو المكتب المكتب السياسي العربي المحرشي أشغال هو دليل على ذلك، داعيا أعضاء الفريق إلى التمسك بقيم التآزر لربح التحديات المطروحة.

من جانبه؛ ألقى السيد المحرشي، كلمة توجيهية أبرز فيها العناية التي يوليها المكتب السياسي لجماعة طنجة؛ مبرزا على أن الأمين العام للحزب السيد عبد اللطيف وهبي يتتبع عن كثب كل ما يتعلق بالأمور التدبيرية والسياسية بها،

المحرشي أكد في نفس السياق على أن الحزب مصمم على إنجاح تجربة حزب حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة طنجة، وكذا نجاح التحالف السياسي بها، مبرزاً أن القيادة الحزبية متشبثة بضرورة ضمان الاستقرار السياسي بمجلس الجماعة وبمقاطعاتها، وأن التحالف السياسي القائم بهذه المجالس ترعاه قيادات الأحزاب المتحالفة، وهو تحالف يهم الحكومة ومجالس الجهات ومجالس الجماعات الستة الكبرى، داعيا أعضاء الفريق إلى عدم الانجرار إلى ما قد يضر بالتحالف القائم.

وشهد الاجتماع أيضاً كلمة لرئيس مجلس جماعة طنجة والأمين الاقليمي للحزب بعمالة طنجة- أصيلة، السيد منير ليموري؛ أكد فيها على وحدة فريق الأصالة والمعاصرة وعزمه على المضي قدماً في سبيل خدمة مصالح ساكنة المدينة؛ مؤكداً انفتاحه على كل المبادرات الهادفة إلى تعزيز صفوف مكونات الأغلبية بالمجلس وكذا باقي المكونات المشكلة له.

النائب البرلماني عن دائرة طنجة- أصيلة ونائب رئيس مجلس جماعة طنجة، السيد عادل الدفوف؛ أكد بدوره على وحدة صفوف الفريق بمجلس الجماعة وعلى عزم كافة أعضائه على الانخراط في إنجاح عملية التدبير به.

كما شهد الاجتماع تدخلات لكل السيدات والسادة أعضاء الفريق، والذين أكدوا تشبثهم بوحدة فريق الحزب وبقرارات قياداته الاقليمية والجهوية والوطنية، فيما طرحوا عدة إشكالات تتعلق بالتدبير في الجماعة وفي المقاطعات، داعين إلى إيجاد حلول لها خدمةً لمصالح الساكنة.

وخلص الاجتماع إلى توجيه الدعوة إلى أطراف التحالف المشكل للأغلبية المسيرة، لتجاوز الخلافات القائمة وبناء علاقات تعاون يسودها الاحترام المتبادل بما يخدم مصالح الساكنة.

وفي ختام الاجتماع، تم اختيار السيد امحمد احميدي رئيسا جديدا لفريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس جماعة طنجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.