خلال اجتماع تواصلي ترأسه الغلبزوري… تعيين محمد سعيد أهروش منسقاً لفريق الأصالة والمعاصرة بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة

0 648

ترأس؛ الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ عبد اللطيف الغلبزوري؛ اليوم السبت 16 دجنبر الجاري؛ بالمقر الجهوي للحزب بطنجة؛ أشغال اجتماع تواصلي مع فريق الأصالة والمعاصرة بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة.

الاجتماع الذي حضره رئيس قطب التنظيم بالأمانة الجهوية امحمد احميدي؛ وعضو الأمانة الجهوية منير ليموري؛ يندرج في إطار الدينامية التواصلية التي تباشرها الأمانة الجهوية مع فرق البام الممثلة بمختلف الغرف المهنية.

وتدارس المجتمعون؛ واقع أداء فريق الحزب بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة؛ ومختلف الإشكاليات المطروحة وسبل إيجاد الحلول الممكنة؛ وكذا القضايا والرهانات المطروحة على مستوى اشتغال الغرفة والقطاعات ذات الصلة. بالإضافة إلى تدارس مختلف الآليات التي من شأنها تعزيز وتقوية حضور البام في مختلف الغرفة المهنية وضمنها غرفة التجارة والصناعة والخدمات.

وتميز الاجتماع بنقاش جاد ومسؤول حول مختلف النقاط المطروحة؛ وخلص إلى تعيين محمد سعيد أهروش منسقاً لفريق الأصالة والمعاصرة بالغرفة.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.