دعم الشباب أصحاب المشاريع والراغبين في إنشاء مقاولة بالمضيق- الفنيدق.. محور لقاء جمع النائب المرابط بفعاليات جمعوية وطنية ودولية

0 287

استقبل النائب البرلماني عن دائرة المضيق الفنيدق/النائب الأول لرئيس مجلس جماعة مرتيل؛ السيد محمد العربي المرابط، صباح يوم الخميس 15 يونيو 2023، رئيسة جمعية ملتقى الشباب للتنمية فرع مرتيل السيدة سعيدة أدكوج، مرفوقة بمدير العلاقات الدولية لمنظمة plataforma educative الإسبانية السيد ferran capita، ومكلف بالمشاريع بالمنظمة السيد حاتم البورقادي، وممثلة المنظمة بالمغرب السيدة إقبال البورقادي، الممثل الوطني لجمعية ملتقى الشباب للتنمية السيد عطاش محمد، وأمينة مال جمعية ملتقى الشباب للتنمية فرع مرتيل السيدة نعيمة بن صالح، ونائب الكاتبة العامة للجمعية السيدة خولة التاسولي.

وتم خلال هذا اللقاء التعريف بالمنظمة الإسبانية والجمعية الوطنية، والإنجازات التي حققوها بمدينة فاس والتي تخص تكوين الشباب في المجال المقاولاتي منذ سنة 2013.

وفي هذا الإطار، رحب النائب المرابط، بفكرة هذا المشروع المهم الذي سيعود بالنفع الكبير على شابات وشباب عمالة المضيق الفنيدق الحاملين لأفكار المشاريع والراغبين في الولوج لعالم المقاولة.

وفي نفس الصدد، عبر الوفد الحاضر عن تفاؤله بمخرجات اللقاء والتي تصب في خدمة شباب العمالة وفتح أفق جديدة لهم بتكوينهم وإنشاء مقاولاتهم في عدة مجالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.