دورة نونبر الاستثنائية.. مجلس عمالة طنجة- أصيلة يتبنى اتفاقيات شراكة مع جمعيات أو تعاونيات لإنجاز أوراش كبرى وصغرى مؤقتة (الدفعتين السابعة والثامنة)

0 236

مواكبة منه للمشاريع ذات الطابع الاجتماعي ودعما منه للجهود المؤسساتية المبذولة بهذا الخصوص؛ صادق مجلس عمالة طنجة- أصيلة؛ على مشاريع اتفاقيات شراكة بينه وبين جمعيات أو تعاونيات من أجل إنجاز أوراش كبرى وصغرى مؤقتة الدفعتين السابعة والثامنة.

جاء ذلك خلال الدورة الاستثنائية للمجلس؛ المنعقدة أمس الثلاثاء 14 نونبر الجاري؛ برئاسة امحمد احميدي؛ بحضور السيدات والسادة أعضاء المجلس.

وبنفس المناسبة؛ تمت المصادقة على مشروع ميزانية العمالة برسم السنة المالية 2024. بالإضافة إلى المصادقة على إجراء تحويل بالجزء الثاني من الميزانية للإسهام في الصندوق المفتوح بالخزينة العامة للمملكة المخصص لدعم المنكوبين من زلزال 08 شتنبر 2023.

وخلال الدورة؛ جرى انتخاب السيدة فرح الطويل بالإجماع لشغل مهام نائب لرئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة بالمجلس خلفا للسيدة فاطمة الوهابي العروسي التي قدمت استقالتها من المنصب لأسباب صحية.

وكان أعضاء المجلس قد استمعوا في بداية أشغال الدورة؛ لعرض قدمه السيد رئيس قسم الجماعات بالولاية حول وضعية الطريق الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 1 ومدشر أولاد العربي على مسافة 2 كلم بجماعة سيدي اليماني.
تلاه عرض للسيد المدير الإقليمي للمياه والغابات بطنجة حول وضعية الغابات بالعمالة والبرامج المستقبلية المتعلقة بالتشجير.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.