دورة يناير .. مجلس مقاطعة مغوغة يبدي الرأي بشأن المشاريع والبرامج المتضمنة في مشروع برنامج عمل جماعة طنجة 2022-2027

0 598

عقد مجلس مقاطعة مغوغة برئاسة عبد العزيز بنعزوز؛ يوم الخميس 04 يناير 2024 أشغال دورته العادية لشهر يناير.

وتضمن جدول أعمال الدورة:

1- إبداء الرأي بشأن المشاريع والبرامج المتضمنة في مشروع برنامج عمل جماعة طنجة 2022-2027 التي تهم الدائرة الترابية لمقاطعة مغوغة.

وشهدت هذه النقطة نقاشا مستفيضا وتقدم السادة والسيدات أعضاء المجبس ثناء تدخلاتهم بالعديد من الاقتراحات التي يجب إدراجها أثناء الإعداد أو خلال مراحل التحيين لبرنامج عمل الجماعة، خاصة الشق المتعلق بالمشاريع المندرجة ضمن المحاور التي تهم تنمية المجال وتعزيز المرونة الترابية والتنمية الثقافية والرياضية هذه الاقتراحات التي نوه بها نائب رئيس المجلس المكلف بتتبع إنجاز هذه الوثيقة /برنامج عمل الجماعة ل 2022-2027.

2- وبشأن النقطة المتعلقة باقتراح تسمية بعض الشوارع والأزقة؛ فقد تم تأجليها إلى الدورة القادمة بناء على طلب رئيس لجنة شؤون التعمير والبيئة؛ إلى أن يتم الانتهاء من دراسة الأحياء المبرمجة لهذه العملية.

كما تم تأجيل العرض الذي كان مخصصا لشركة أمانديس حول برنامج استثمار الشركة خلال 2024 داخل النفوذ الترابي، حيث اعتذرت هذه الأخيرة عن تلبية الدعوة لأنها لم تنته بعد من المصادقة النهائية على هذا البرنامج حتى يمكن عرضه على النقاش العمومي و لإبداء الرأي فيه أمام السادة والسيدات المستشارين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.