دينامية تنظيمية … إعادة الثقة في السيد عبد اللطيف الغلبزوري أميناً عاماً جهوياً للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة

0 420

تجديد الثقة في شخص السيد عبد اللطيف الغلبزوري، أمينا عاما جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ من أبرز ما ميز أشغال المؤتمر الجهوي الرابع للحزب، المنعقد بمدينة طنجة، يوم السبت 10 شتنبر الجاري؛ تحت شعار ” تقوية الجبهة الداخلية سبيلنا لتعزيز المكتسبات وكسب الرهانات”.

المئات من المؤتمرات والمؤتمرين الممثلين لأقاليم الجهة؛ أجمعوا على الغلبزوري لقيادة البام خلال المرحلة المقبلة على مستوى الجهة.

أشغال المؤتمر حضرها الأمين العام الوطني؛ السيد عبد اللطيف وهبي؛ ونائبيه؛ السيد سمير كودار؛ والسيدة فاطمة سعدي؛ والسيدات والسادة أعضاء المكتب السياسي؛ والسيدات والسادة وزراء الحزب؛ ورئيسا الفريقين البرلمانيين؛ وعدد من برلمانيات وبرلمانيي البام (نواب ومستشارين)؛ ورؤساء مجالس الجماعات الترابية؛ والمستشارات والمستشارين الجماعيين؛ والأمناء المحليين والأمناء الإقليميين؛ وأعضاء الغرف المهنية؛ والمئات من مناضلات ومناضلي الحزب بالجهة.

كما تم بالمناسبة تشكيل الأمانة الجهوية؛ والتي تضم في عضويتها ممثلين اثنين عن كل إقليم بالجهة. كما قدم كل إقليم لائحة من 24 عضوا (ة) وعضوة وتضم 14 اسما لعضوية اللجان السبع و 10 أسماء لعضوية المجلس الجهوي.

طنجة- تحرير: مراد بنعلي/ تصوير: ياسين الزهراوي وعبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.