دينامية تنظيمية/ المؤتمر الوطني الخامس.. محمد العربي المرابط يشرف على اجتماع الأمانة المحلية للحزب بمرتيل

0 262

في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة في أفق انعقاد مؤتمره الوطني الخامس؛ وبعد الاجتماع الذي عقده الأمين الإقليمي للحزب بعمالة المضيق الفنيدق محمد العربي المرابط مع الأمناء المحليين للحزب ورؤساء مجالس الجماعات ورئيس مجلس عمالة المضيق- الفنيدق، أشرف المرابط يوم الأحد 17 دجنبر الجاري، على اجتماع الأمانة المحلية للحزب بمرتيل، وذلك لمناقشة القضايا التنظيمية المتعلقة بالتحضير للمؤتمر الوطني.

وي معرض كلمته أكد المرابط أن الأمانة الإقليمية والأمانات المحلية بالأقليم كلها منخرطة في الإعداد لمحطة المؤتمر الوطني ليكون لحظة تنظيمية تؤكد أن الحزب هو قوة سياسية سواء على المستوى الوطني والجهوي والإقليمي.

من جانبه؛ أكد الأمين المحلي محمد النظير في مداخلته أن اجتماع اليوم هو ذو طابع استعجالي خاصة بعد التوصل بمراسلة الأمانة الجهوية التي وجهت عناية كل الأمانات الإقليمية إلى ضرورة عقد جموع عامة لانتداب مؤتمرات ومؤتمري كل إقليم على حدا.

وقد أجمعت مختلف تدخلات المناضلات والمناضلين على ضرورة إنجاح محطة المؤتمر الوطني، وأنه يتوجب علينا أن انتداب مؤتمرين ومؤتمرات قادرين على تمثيلية جيدة لإقليم المضيق- الفنيدق.

وقد أجمعت الأمانة المحلية بطريقة توافقية على تفويض الأمين الإقليمي للحزب اختيار ممثلين عن الأمانة المحلية للحزب بمرتيل ليكونوا مؤتمرات ومؤتمرين عن مدينة مرتيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.