دينامية تنظيمية .. انتخاب السيد بنسالم أكومي أمينا عاما إقليميا للبام بالحسيمة

0 623

 
جرَى، مساء اليوم السبت 03 شتنبر الجاري، انتخاب السيد بنسالم أكومي، أمينا عاما إقليميا جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة، وذلك في إطار اختتام فعاليات المؤتمر الإقليمي المنعقد تحت شعار: “مسيرة متواصلة من أجل تنظيم قوي وفاعل”.

وشهد المؤتمر المنظم من طرف الأمانة العامة الإقليمية للحزب بالحسيمة، تحت إشراف الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بتأطير من عضو المكتب السياسي- النائب البرلماني عن الحزب، السيد محمد الحموتي، ونائب الأمين العام للحزب، السيدة فاطمة سعدي (شهد) حضورا لرؤساء المجالس المنتخبة التي يشرف الحزب على تسييرها، وعدد من المنتخبات والمنتخبين بمجالس الجماعات الترابية، وعموم المناضلات والمناضلين.

وقبل انتخاب الأمين العام الإقليمي، جرى انتخاب -وتبعا لمضامين القانون الأساسي للحزب- المجلس الإقليمي ورئاسته ونائبين للرئيس.

السيد أكومي وفي كلمة له بالمناسبة، شدد على ضرورة تظافر جهود جميع المناضلات والمناضلين والمنتخبات والمنتخبين لإنجاح مع بعد محطة المؤتمر الإقليمي، مع الـتأكيد على ممارسة سياسة القرب بأشكالها المختلفة. وأضاف المتحدث في نفس السياق على أن الحزب في أمس الحاجة إلى مقترحات مناضلاته ومناضليه، وكل الأفكار التي تسهم في البناء وتقوية الحضور الحزبي بإقليم الحسيمة، مع الاستفادة من كل الفرص الممكنة والمتاحة في التعبير عن صوت المواطن بهذا الإقليم.


 
– الحسيمة: مــــــراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.