دينامية تنظيمية..انتخاب رضوان بوكطاية أمينا إقليميا وعبد الرحمان بحوص بن الطيب رئيسا للمجلس الإقليمي للبام بجرادة

0 448

عقد حزب الاصالة والمعاصرة بإقليم جرادة مؤتمره الاقليمي الثاني، يوم السبت 15 أبريل 2023 بمدينة جرادة تحت شعار: “كسب الثقة رهين بتحقيق التنمية المستدامة”.

ويأتي تنظيم هذا المؤتمر الذي عرف حضور النائب البرلماني عن دائرة جرادة؛ ورؤساء مجالس الجماعات؛ وعدد مهم من المؤتمرات والمؤتمرين، في سياق تأسيس الهياكل التنظيمية للحزب طبقا للقانون الأساسي لحزب الأصالة والمعاصرة.

وبعدما قدم الأمين الإقليمي رضوان بوكطاية كلمة له خلال أشغال المؤتمر عرض خلالها التقريرين الأدبي والمالي اللذان تمت المصادقة عليهما بالأجماع بعد نقاش مستفيض، تم الانتقال إلى عملية انتخاب أعضاء المجلس الإقليمي للحزب، وأعضاء الأمانة الاقليمية بجرادة.

وفي هذا السياق، فتح باب الترشيحات لمنصبي رئاسة المجلس الإقليمي والأمين الإقليمي، حيث تم انتخاب السيد عبد الرحمان بحوص بن الطيب رئيسا للمجلس الاقليمي، والسيدة بعيمة لفرح نائبا أولا، والسيد يوسف عقباني نائباً ثانياً.

لينتقل جموع الحاضرات والحاضرين إلى انتخاب السيد رضوان بوكطاية أمينا اقليميا، والسيد عفاني محمد نائب أول، والسيدة كريمة بنسعد نائبا ثانيا.

وعبر باميو إقليم جرادة في بيانهم الختامي عن اعتزازهم وافتخارهم بالمشاركة المكثفة لمناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم، داعين إلى تعبئة الصفوف والإمكانات لإنجاح عملية الانخراط في الحزب، مشيدين عاليا بتضحيات جميع مكونات الحزب بالإقليم.

 

كما نوه مؤتمرات ومؤتمري البام بصمود مناضلات ومناضلي الإقليم والتفافهم حول المشروع المجتمعي للحزب، داعين إياهم الى التعبئة الشاملة من أجل مواجهة مختلف التحديات التي تنتظر الإقليم.

وأكد المجتمعون انسجاما مع التزاماتهم مع مواطنات ومواطني الإقليم على استمرارهم في العمل على الدفاع عن المنطقة لتنال حظها الأوفر من التنمية، والنضال من أجل إعادة الاعتبار لساكنة الإقليم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.