دينامية تواصلية .. الغلبزوري واحميدي يؤطران أشغال اجتماع لأعضاء حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة سيدي اليمني

0 1٬046

أشرف؛ الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد عبد اللطيف الغلبزوري؛ بمعية رئيس قطب التنظيم بالأمانة الجهوية السيد امحمد احميدي، اليوم الأربعاء 11 أكتوبر الجاري؛ على أشغال اجتماع لأعضاء الحزب بجماعة سيدي اليمني (عمالة طنجة- أصيلة).

الاجتماع المندرج في إطار الاجتماعات التواصلية التي تباشرها الأمانة الجهوية مع المنتخبات والمنتخبين الذين يمارسون مهامهم باسم البام في الجماعات الترابية؛ والاطلاع على واقع وظروف اشتغالهم وانشغالاتهم؛ (الاجتماع) خُصص للتداول في القضايا التي تهم سير عمل جماعة سيدي اليمني وانتظارات ساكنتها.

كما تم تدارس سبل تطوير أداء أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة بالجماعة المشار إليها، وبهذا الخصوص، اطلعت القيادة الجهوية للحزب على ما يتعرض له هؤلاء الأعضاء من صور وأشكال التضييق على مهامهم وأدوارهم الدستورية كمنتخبين ممثلين للساكنة.

وفي المقابل؛ أكدت القيادة الجهوية، على الاستعداد التام لتفعيل التنظيم الحزبي بهاته الجماعة، بهدف خدمة مصلحة الساكنة؛ وكذا تفعيلاً للأدوار والواجبات المنوطة بحزب الأصالة والمعاصرة في تأطير المواطنات والمواطنين والترافع عن قضاياهم في مختلف المجالات.

وبنفس المناسبة؛ عبر أعضاء البام بجماعة سيدي اليمني عن تثمينهم لزيارة القيادة الجهوية وتواصلها الميداني المستمر؛ مؤكدين اعتزازهم بالاشتغال كمنتخبين باسم حزب الأصالة والمعاصرة وتشبثهم بالمشروع الحزبي.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.