دينامية تواصلية مستمرة ..شباب البام بميدلت يناقشون بمائدة مستديرة مواد القانون الأساسي ومضامين الوثيقة المذهبية للحزب

0 669

على ضوء مخرجات المؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، التي شددت على ضرورة تعزيز التواصل مع مناضلات ومناضلي الحزب والتعامل مع القضايا الداخلية للحزب عبر نقاش عميق ومستفيض، نظمت شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم ميدلت تحت إشراف الأمانة الإقليمية يوم السبت 23 مارس 2024، مائدة مستديرة لمناقشة وبسط مضامين القانون الأساسي للحزب.

اللقاء التواصلي الذي أطره المدير الجهوي للحزب رضوان الحميدي، وحضره الأمين الإقليمي الكبير السيد مولاي إبراهيم، والأمين المحلي للحزب بميدلت السيد سيدي الحبيب سيدي بابا، وعدد من أعضاء الأمانة الإقليمية والمحلية لميدلت، افتتح بكلمة ترحيبية وتوجيهية للأمين الإقليمي للحزب بميدلت سلط فيها الضوء على المسار الناجح والإيجابي الذي مرت فيه أجواء المؤتمر الوطني الخامس للحزب من الديمقراطية والمسؤولية والالتزام.

ونوه المتحدث بالقناعات المتأصلة في كل الباميين بتمكين الشباب من مواقع المسؤولية واعتماد الكفاءات منها في مواقع القيادة؛ كما اعتبر اختيار الباميين بمؤتمرهم الخامس للقيادة الجماعية للأمانة العامة للحزب درسا من الدروس الجديدة في الممارسة الديمقراطية داخل الفعل الحزبي.

وأشاد الأمين الإقليمي بالكفاءات والطاقات التي يزخر بها المكتب السياسي للحزب، مؤكداً أن حزب الأصالة والمعاصرة اليوم في المسار الصحيح لتحقيق تطلعات الشعب المغربي تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلاله الملك محمد السادس نصره الله.

ومن جانبه أكد الأمين المحلي على ثقته في الكفاءات والطاقات الشابة التي يزخر بها الحزب بالإقليم وعلى المستوى الوطني، مشيرا إلى أن العمل المتميز والنوعي لمكتب لجنة الشباب بالإقليم أسهم في النجاح الكبير الذي حققه الحزب محليا خلال استحقاقات 08 شتنبر2021.

وفي هذا الصدد، دعا الأمين المحلي السيدات والسادة أعضاء الأمانة المحلية والإقليمية لمواصلة الدينامية التي أطلقتها الأمانة الجهوية للحزب بجهة درعة تافيلالت خلال لقائها المنعقد يوم 9 مارس 2024 عبر تنظيم مبادرات وأنشطة تأطيرية في مختلف المجالات التي تهم الشباب المغربي.

وإلى ذلك، بسط المجتمعون مضامين القانون الأساسي للحزب حيث قدمت قراءة مفصلة في أبواب القانون ومقتضياته، وفتح نقاش مستفيض شارك فيه كل الحاضرين.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.