رئيس الفريق البامي يوصي النواب بالاستعداد الكامل لمواجهة الإكراهات المنتظرة خلال هذه الدورة ويدعوهم للافتخار بعمل القيادة الوطنية للحزب

0 478

أشاد رئيس فريق الأصالة والمعاصرة، بمجلس النواب السيد أحمد التويزي، بالدور الريادي لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، في تدبير تداعيات الزلزال الذي ضرب عددا من مناطق المملكة.

واعتبر التويزي في كلمة له خلال اللقاء الذي جمع الفريقين البرلمانيين بالأمين العام وأعضاء المكتب السياسي للحزب يومه الجمعة 13 أكتوبر 2023، أنه إذا تحطمت المنازل خلال هذه الكارثة فقد بينت الأساس الكبير الذي بنيت عليه الأمة وهو التضامن الذي أبان عليه جميع المغاربة بكل مكوناتهم.

كما نوه رئيس الفريق البامي بالعمل الكبير الذي أبانت عنه القيادة الوطنية للحزب خلال الفاجعة منذ الساعات الأولى، حيث كانت حاضرة بقوة في هذه المأساة إلى جانب عدد من البرلمانيين في جميع الأقاليم وهم يتفقدون مواقع الكارثة لمساعدة المصابين ودعمهم.

وأكد التويزي أن توجيهات جلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة افتتاح الدورة الخريفية للبرلمان، كانت واضحة “ودعتنا كنواب للأمة إلى إدخال تعديلاتنا على مدونة الأسرة وعدد من القوانين الكبيرة التي ستتم مناقشتها خلال هذه الدورة”، مشدداً على ضرورة الاستعداد الكامل لمواجهة الإكراهات التي تنتظر الحزب وقيادته.

ودعا التويزي البرلمانيين إلى الافتخار بالثلاثي الذي يقود الحزب ممثلا في الأمين العام ونائب الأمين العام ورئيسة المجلس الوطني، مؤكداً أنهم قد أعطوا قيمة للحزب خلال الانتخابات السابقة وسيعطونها له خلال الانتخابات المقبلة.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.