رئيس اللجنة التحضيرية لمنظمة شباب البام يدعو إلى الانخراط الفعال والمبتكر في الدينامية الشبابية 

0 349

نظمت، اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لشبيبة الأصالة والمعاصرة، لقاء تشاوريا بين أعضائها وأعضاء المجلس الوطني للحزب/ الشباب، مع أعضاء المكتب السياسي للحزب، وذلك يومه الجمعة 24 فبراير 2023، حول موضوع “شبيبة الحزب: أية رؤية وأية آفاق”.

اللقاء شهد كلمة كلمة ترحيبية من طرف رئيس اللجنة؛ داعيا من خلالها الشباب إلى الانخراط في تبني قضايا الشباب على المستوى الوطني والترافع عليها من مختلف الواجهات التي يتواجد بها الحزب.

وأكد رئيس اللجنة محمد ماجد خلوة، أن شبيبة الحزب تعتبر صوت الشباب داخل وخارج المنظمة. 

وأوضح، ذات المتحدث أن الهدف من اللقاءات التشاورية للمنظمة، ستفضي إلى الفحص والبحث عن الأجوبة الممكنة لبناء منظمة شبابية قوية في نسختها الثانية، عبر الاستفادة من نقاط الضعف التي ميزت الصيغة الحالية، ومعرفة شروط عملها الداخلية والخارجية، والموارد المتوفرة لها. 

مضيفا، أنه فبمثل هذه السيرورة “نظن أنها سوف نصل إلى فهم موضوعي لأداء المنظمة، خاصة إذا ما تيسرت لنا شروط التفكير الجماعي بهدوء من خلال هذا اللقاءات”.

مشددا على ضرورة الإيمان وتبني الخطاب الاستراتيجي في عمل المنظمة مستقبلا، مؤكدا بالقول: “يحتم علينا، القبول بفكرة أن الخيارات التنظيمية تبقى قابلة للتغيير والتعديل في كل حين وليست خيارا ثابتا، لذلك فمن الواجب أن تتوفر لدينا الشجاعة والاستعداد للمراجعة والتقييم بكل أمانة، من أجل لعب منظمة شباب حزب الاصالة والمعاصرة لدورها في المستقبل”. 

الشيخ الوالي / تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.