زلزال الحوز .. جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تتوجه برسالة تعزية حزب الأصالة والمعاصرة

0 608

توصل؛ حزب الأصالة والمعاصرة؛ برسالة تعزية من جبهة النضالي الشعبي الفلسطيني؛ وذلك إثر الهزة الأرضية التي ضربت عددا من الأقاليم المغربية؛ مساء يوم الجمعة 08 شتنبر الجاري؛ (رسالة) جاء فيها:

الرفاق في حزب الأصالة والمعاصرة المغربي

تحية نضالية

نتابع بكل مشاعر الحزن والأسى، وبكل معاني التضامن والتعاطف مع الشعب المغربي الشقيق الآثار الكارثية التي خلفها الزلزال المدمر الذي ضرب مناطق مختلفة في المغرب وخلف المئات من الضحايا، إلى جانب الأضرار الجسيمة التي أصابتنا جميعاً بالحزن والذهول.

وباسمي شخصياً، وباسم الرفيقات والرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني تتقدم لكم ولكافة مناضلي ومناصري حزبكم الشقيق وعموم الشعب المغربي الشقيق، وإلى أهالي الضحايا بكل عبارات التضامن والتعازي والمواساة، متمنين لكافة المصابين السلامة والشفاء العاجل.

ونعبر عن تضامننا الكامل مع الشعب المغربي، وثقتنا الكبيرة بمؤسساتكم الوطنية التي بذلت كافة الجهود في عمليات الإنقاذ وانتشال الجثث وتقديم المساعدات الطارئة والخدمات الصحية والطبية للتخفيف من تداعيات ما أحدثه الزلزال.

وفي هذا الاطار نعبر عن تقديرنا لقرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس والحكومة الفلسطينية للجهات المختصة للتحرك واتخاذ الإجراءات الممكنة لتقديم كل ما يلزم لدعم وإسناد عمليات الإغاثة وإزالة آثار الزلزال من قبل الأطباء وفرق وزارة الصحة وجهاز الدفاع المدني وكافة الجهات ذات العلاقة للمساهمة في عمليات الإنقاذ وإغاثة المنكوبين وتقديم العون للأشقاء المغاربة ومن أجل التخفيف من معاناتهم.

وهذا واجب دولة وشعب فلسطين تجاه الأشقاء في المملكة المغربية، فالجرح واحد والمصاب واحد، حيث يعم الحزن والأسى أرجاء فلسطين حداداً على الضحايا وتضامناً مع المنكوبين في بلدكم الشقيق.

وتقبلوا منا خالص العزاء والمواساة.

د. أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

رام الله – فلسطين 10-9-2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.