سعيد صادق أمينا محليا للحزب بجماعة فزواطة بإقليم زاكورة

0 986

انعقد؛ يوم الاثنين 16 أكتوبر 2023 بدوار السفلات بجماعة فزواطة (أقليم زاكورة)؛ جمع عام تأسيسي للأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة، تحت إشراف الأمين الإقليمي صالح باباعيا، وبحضور منتخبي ومناضلي الحزب، وأعضاء الأمانة الإقليمية.

الجمع نظم تحت شعار: “البناء التنظيمي أساس العمل الحزبي”، وتخللته كلمة توجيهية للأمين الإقليمي، والتي أكد من خلالها أن الحزب دائم التواجد ومستمر في سياسة القرب إلى جانب المواطنين والمواطنات للترافع على قضاياهم ومطالبهم من خلال النواب البرلمانيين، وخصوصا على مستوى جهة درعة تافيلالت.

كما شدد باباعيا على العمل الجبار والإيجابي الذي يقوم به وزراء حزب البام، منوها بالروح الوطنية ونكران الذات من خلال الإنجازات التي يسهرون على تنفيدها، مجددا دعوته على مواصلة بناء الهياكل التنظيمية وتقوية تواجد الحزب بمختلف الجماعات الترابية على مستوى الإقليم بنفس الروح التي انطلق بها الحزب منذ التأسيس.

كما عبر المتدخلون عن عزمهم العمل إلى جانب كل المناضلين والتواصل مع الهياكل التنظيمية الإقليمية والجهوية لتعزيز مكانة الحزب بجميع المناطق.

وتفعيلا لمخرجات الجمع العام تم الإجماع على السيد سعيد صادق أمينا محليا للحزب الأصالة بجماعة فزواطة وتشكيل مكتب متوافق عليه.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم افتتاح مقر الأمانة المحلية للحزب بجماعة فزواطة.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.