صلاح الخير يناقش مع وزارة الشباب سبل تنزيل مشاريع تنموية بإقليم الرحامنة

0 202

عقد محمد صلاح الخير رئيس المجلس الإقليمي للرحامنة، أخيرا بمقر العمالة، اجتماعا مع لجنة وزارية مختلطة من وزارة الشباب والتواصل، برئاسة مدير الميزانية بوزارة الثقافة والشباب والتواصل، ورؤساء الأقسام والمصالح المركزية بعمالة اقليم الرحامنة، وذلك للوقوف والاتفاق على انجاز العديد من المشاريع التي تهم قطاع الشباب بالإقليم.

وتأتي هذه الزيارة في اطار الدينامية التي تعرفها مديرية الشباب بإقليم الرحامنة، وحرصها الدائم على التواجد الميداني من خلال العديد من البرامج والانشطة التي تهم القطاع.

وقد ترأس الاجتماع الكاتب العام لعمالة الرحامنة بحضو رئيس المجلس الاقليمي للرحامنة، ورئيسة المجلس الحضري لابن جرير، والمهندس المعماري ورؤساء المكاتب التقنية بالعمالة. كما حضره كذلك المدير الجهوي لقطاع الشباب، ورئيسة مصلحة الشؤون العامة بالمديرية الجهوية للشباب،فضلا عن المدير الاقليمي للشباب بالرحامنة، والمسؤول عن الشؤون الادارية والمالية بالمديرية الاقليمية للشباب بالرحامنة.

وشدد كل المتدخلون على حرص العامل من جهة والوزير الوصي على القطاع من جهة ثانية، على بدل جميع المجهودات من طرف جميع المتدخلين من اجل اخراج هذه المشاريع إلى حيز الوجو في غضون سنوات 2022 و2023 و2024.

وستنضاف هذه المشاريع إلى مجموع المشاريع المنجزة أو التي في طور الانجاز التي عرفتها المنطقة، والتي سيكون لها دون شك الأثر الإيجابي على المستفيدين من خدماتها، خاصة الأطفال والشباب والنساء.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.