ضماناً لتذكرة المرور إلى ربع نهائي المونديال.. مواجهة حاسمة يخوضها المنتخب المغربي اليوم الثلاثاء أمام نظيره الإسباني

0 261

يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم؛ اليوم الثلاثاء 06 دجنبر الجاري (ابتداء من الساعة 16:00)؛ نظيره الإسباني؛ وذلك برسم ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وليضمن أشبال الإطار وليد الركراكي تذكرة العبور إلى الدور الموالي (ربع النهائي)؛ فإنهم سيكونون على موعد مع اختبار حقيقي أمام “الماطادوريس” بقيادة لويس إنريكي؛ إذ لا بديل عن الفوز؛ وحده الفوز.

الجمهور المغربي الذي حج بالآلاف إلى قطر منذ انطلاق فعاليات المونديال ومازال توافده مستمرا إلى حدود اليوم؛ ومعه ملايين المشاهدين من داخل أرض الوطن؛ مع دعاء الأمهات وتشجيع الكبار وابتسامة الصغار؛ كلهم يسكنهم هاجس واحد يتُوقون ليتحول من الحلم والتمني إلى حقيقة واقعية؛ أي التأهل إلى ربع نهائي المونديال لأول مرة في تاريخ مشاركاته في هذه المسابقة الكروية الكبيرة.

الجمهور المغاربي؛ وجماهير الدول العربية في كل شبر؛ وأيضا جماهير الدول الإفريقية الشقيقة منها والصديقة؛ كلها دعم ومساندة منقطعة النظير لأسود الأطلس المرابطين في قطر؛ الكل ينتظر ويعقد الأمل على المغرب لقيادة قطار التألق وتحقيق النتيجة المنتظرة.

حظوظ النخبة الوطنية تظل وافرة في كسب التحدي؛ خاصة وأنهم أبانوا عن علو الكعب وأداء جيد في رقعة الميدان طيلة المباريات السابقة؛ إذ تصدروا المجموعة السادسة بسبع نقاط، من تعادل أمام كرواتيا (0-0) وفوز على حساب كل من بلجيكا (0-2) وكندا (1-2).

فيما تأهل المنتخب الإسباني إلى دور ثمن النهائي بعد تمركزه في المرتبة الثانية لمجموعته بأربع نقاط؛ من فوز على كوستاريكا وتعادل أمام ألمانيا وخسارة أمام اليابان.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.