طنجة … الدفوف يستقبل عمدة أوكو 3 الطوغولية لتتبع المشاريع المشتركة

0 262

استقبلَ؛ نائب رئيس مجلس جماعة طنجة المكلف بالعلاقات الخارجية؛ عادل الدفوف؛ اليوم الجمعة 12 ماي الجاري؛ عمدة بلدية أوكو 3 الطوغولية؛ كوسيفي ديدتي تهادي.

ويندرج هذا الاستقبال الذي حضره رئيس لجنة التعاون والشراكة، عمر أولاد بن حمان؛ في إطار سياسة الانفتاح التي ينهجها مجلس جماعة طنجة على محيطه الخارجي وتعزيز انخراطه في الدبلوماسية الموازية

.

وفي نفس السياق؛ تأتي زيارة عمدة بلدية أوكو 3 الطوغولية؛ لمدينة طنجة في إطار تتبع تنفيذ المشاريع التنموية التي يدعمها الصندوق الإفريقي لدعم التعاون اللامركزي الدولي للجماعات الترابية.

وقد أكد الجانبان بالمناسبة، على ضرورة تعزيز التعاون بين جماعتي طنجة وأوكو 3 في المجالات ذات الاهتمام والفائدة المشتركة وتثمين الخبرات وتبادل التجارب الفضلى.

وأبدى عمدة بلدية أوكو 3 إعجابه بمستوى التطور الملحوظ الذي عرفته مدينة طنجة في مختلف الميادين الاقتصادية والسياحية والثقافية والجمالية، وكذا على مستوى تعزيز البنيات التحتية.

وتم بالمناسبة؛ الإعلان عن تقديم جماعة طنجة وجماعة بوكو 3؛ طلبا مشتركا للحصول على دعم الصندوق الإفريقي يهم مشروع “دعم إعداد وثائق التخطيط الاستراتيجي”؛ بهدف تحسين التدبير المحلي والإسهام في تحقيق تنمية مستدامة بهذه الجماعة، حيث حظي هذا المشروع بموافقة ودعم الصندوق الإفريقي لدعم التعاون اللامركزي الدولي، التابع للمديرية العامة للجماعات الترابية.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.