عبداللطيف وهبي يتفقد آثار الهزة الأرضية على مدينة تارودانت

0 915

توجه؛ رئيس مجلس جماعة تارودانت السيد عبد اللطيف وهبي؛ في الساعات الأولى لصباح اليوم السبت 09 شتنبر الجاري نحو مدينة تارودانت في زيارات ميدانية- تفقدية لعدد من أحياء وشوارع المدينة التي شهدت خسائر مادية جسيمة بسبب الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز أمس الجمعة.

السيد وهبي وبعد أن عقد لقاء عمل مع أعضاء من المجلس بمقر البلدية، قام بزيارة ميدانية تفقد خلالها عددا من المباني السكنية؛ بالإضافة إلى بعض البنايات ذات الطابع الأثري التي تأثرت معالمها بسبب الزلزال المذكور. مشيرا إلى ضرورة تظافر الجهود في المستقبل القريب لإصلاح وترميم كل البنايات التي تضررت بفعل الزلزال الذي كانت قوته قد بلغت 7 درجات على سلم ريشتر.

كما تواصل السيد رئيس مجلس جماعة تارودانت مع الساكنة وخاصة منهم المتضررين معبرا عن تضامنه وتضامن كل مكونات المجلس معهم في هاته المحنة العصيبة التي تعيشها المنطقة. معربا في نفس السياق عن تجند مجلس الجماعة ماديا ولوجيستيكيا؛ للتدخل إلى جانب باقي المؤسسات للمشاركة في عمليات إسعاف الجرحى وتقديم اللازم لفائدة ساكنة الإقليم المتضررة.

وفي سياق متصل؛ أكد السيد وهبي أن مجلس الجماعة؛ منخرط بشكل تام في دعم الجهود والتدخل لفائدة المستشفى الإقليمي لتارودانت الذي يستقبل على مدار اليوم حالات الجرحى سواء منها الحالات المتفاوتة الخطورة أو الحالات الخفيفة. منوها بالجهود التي تبذلها الأطقم الطبية والتمريضية ورجال الأعمال في سبيل دعم وإسعاف الجرحى والمصابين من كافة الفئات العمرية القادمين من الدواوير التي تشهد في الوقت الراهن وضعا صعبا بسبب هذه الكارثة المُفجعة.

وبهذه المناسبة تقدم وهبي بتعازيه الحارة لأسر الضحايا المنحدرين من الجماعات القروية لإقليم تارودانت في هذا المصاب الجلل؛ ولكافة الشهداء بالوطن، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين؛ مشددا على استعداد مجلس الجماعة للقيام بكل ما من شأنه أن يخفف معاناة الساكنة.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.