عبد الرحيم بوعزة يواكب فعاليات دوري رمضاني في كرة القدم اختتم بتتويج فريق “المصلى” من جماعة متيوة

0 1٬128

توج؛ فريق “المصلى” من جماعة متيوة بلقب دوري كرة القدم الرمضاني؛ بعد تغلبه على فريق “اقراوشن” (جماعة بني سميح)؛ في المباراة النهائية التي جرت أمس السبت 15 أبريل الجارب؛ بملاعب القرب زمانة بجماعة بني سميح (إقليم شفشاون).

وتميز النهائي بالمواكبة والحضور الفعلي للنائب البرلماني عن دائرة شفشاون- رئيس مجلس جماعة بني سميح؛ السيد عبد الرحيم بوعزة؛ ورئيس مجلس جماعة متيوة؛ وممثلي السلطات المحلية بالجبهة وبني رزين؛ وعدد من المنتخبين؛ والفعاليات السياسية والجمعوية المنتمين للجماعات التي كانت حاضرة في فعاليات هذا الدوري.

وشهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين، حيث سيطر فريق “المصلى” على مجريات اللعب منذ بداية المباراة.

بدوره، فريق “اقراوشن”؛ كان يلعب بشكل قوي خصوصا في الشوط الثاني، حيث قدم أداء مثيرا للإعجاب.

وشهدت المباراة النهائية حضورا جماهيريا كبير من أهالي الجماعات المجاورة، حيث شجعوا الفريقين على مدار المباراة وأظهروا حماسًا كبيرًا تجاه هذا النشاط الرياضي الرمضاني المتميز بالمنطقة.

وتم تسليم الكأس الرمزية لفريق “المصلى”، حيث عبر رئيس الفريق عن سعادته بالفوز بالبطولة؛ وشكر الجميع على دعمهم الكبير خلال المباريات التي جرت خلال الشهر الفضيل.

ويعتبر هذا النشاط الرياضي الهام والمنظم بهاته المنطقة الجبلية بإقليم شفشاون؛ جزءا من الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز الروح الرياضية وتعزيز العلاقات الاجتماعية وروح الانفتاح وقيم التضامن. كما أنه يشكب مشتلا للتنقيب عن المواهب الرياضية عموما والكروية بشكل خاص من مختلف الأعمار.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.