فريق البام بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الدار البيضاء سطات يعقد لقاء تنظيميا

0 168

أشرف رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الدار البيضاء-سطات، ابراهيم بنزوينة؛ يوم الجمعة 7 أبريل 2023 بالمقر الجهوي للحزب بمدينة الدار البيضاء، على أشغال اجتماع تواصلي تنظيمي للفريق.

وشهد الاجتماع مناقشة مجموعة من الأمور التنظيمية التي تخص تجديد فعالية فريق البام بغرفة التجارة والصناعة والخدمات، وكذا تجويد مهامه داخل مجلس الغرفة خدمة لقضايا المهنيات والمهنيين من خلال الإسهام في إنجاز مختلف مطالبهم.

كما تدارس المجتمعون، عدة قضايا همت عمل فريق الحزب بالغرفة، والإكراهات والصعوبات التي تواجهه، والادوار المنوطة به، وكذا العمل على بلورة برامج تنموية تستجيب لمطالب المهنيات والمهنيين بمختلف عمالات وأقاليم الجهة.

كما اعتبر المشاركون في الاجتماع أن الغرفة مؤسسة للعمل النضالي المتميز، التي يترجم من خلالها مبادئ الحزب، وأن فريق الحزب الأصالة والمعاصرة بالغرفة سيعمل جاهدا على تنظيم برامج تكوينية لأعضائه؛ لتنمية حس الانتماء للحزب واستيعاب اختياراته، لأن نجاح الفريق يتمثل في العمل بشكل منسجم ومتكامل، والمثابرة على الحضور للاجتماعات قصد توحيد الرؤية، وتقوية علاقته بحلفائه في الغرفة وكذا عمله الموازي.

واختتم الاجتماع بدعوة جميع أعضاء فريق الحزب بالغرفة إلى تكثيف الجهود والتنسيق فيما بينهم مع ضرورة الالتزام بحضور اجتماعات الفريق للإعداد الجيد للدورات، وتوزيع الأدوار فيما بينهم، مع ضرورة الانفتاح على وزراء وبرلمانيي ومنتخبي الحزب ومنتدياته لرفع الأداء.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.