فريق “البام” بمجلس المستشارين يسطر برنامج عمل قوي استعدادا للدورة الخريفية

0 616

عقد فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، برئاسة السيد كريم الهمس، اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023، اجتماعه الأسبوع الأول بعد افتتاح الدورة الخريفية يوم الجمعة الماضي 13 أكتوبر.

وفي مستهل الاجتماع توقف الفريق عند الزلزال الذي ضرب عددا من المناطق بالمغرب، منوهين بالعناية السامية التي يحيط بها جلالة الملك محمد السادس المتضررين، حيث أعطى تعليماته السامية، منذ اللحظات اﻷوﻟﻰ التي أعقبت الزلزال، لتسخير كافة الوسائل والإمكانيات من أجل تقديم الدعم والمساندة للمتضررين.

كما نوه أعضاء الفريق بالجهود الحثيثة التي قامت بها عناصر القوات المسلحة الملكية بمعية فرق الوقاية المدنية والدرك الملكي والقوات المساعدة والهلال الأحمر والسلطات المحلية، مشيدين، في الوقت ذاته، بالمجهودات التي بذلها منتخبو حزب الأصالة والمعاصرة بكل من مراكش وتارودانت وبني ملال، في متابعة هذا الحدث الأليم، وكذا بالحملة التضامنية الواسعة التي أطلقها المغاربة بمختلف فئاتهم وطبقاتهم الاجتماعية، لمساعدة المتضررين من الزلزال.

إلى ذلك، أشاد الفريق بمخرجات اللقاء التواصلي الذي عقده السيد الأمين العام وأعضاء المكتب السياسي مع برلمانيي الحزب بالغرفتين، يوم الجمعة الماضي عقب افتتاح الدورة التشريعية، مؤكدين انخراطهم الجدي في تنزيل جميع مخرجات هذا اللقاء والتي انصبت في مجملها حول الإعداد الجيد للدخول البرلماني الجديد.

وجدد الفريق التأكيد على الانخراط الفعلي والجدي من أجل إنجاح الأوراش والدينامية التي يشتغل عليها الحزب، في انسجام واحترام تامين لأهداف ومبادئ ميثاق الأغلبية الرامية لتعزيز تماسك الأغلبية وتوفير الظروف المثلى لتكامل وانسجام مختلف مكوناتها.

– تحرير: سارة الرمشي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.