“فطور وحوار” لقاء رمضاني يجمع المنتخبين والشباب الباميين بعمالة طنجة- أصيلة

0 333

تحت إشراف الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، نظمت الأمانة الإقليمية للحزب بعمالة طنجة- أصيلة “قطب الشباب وقطب المنتخبين”؛ يوم الأربعاء 12 أبريل الجاري/ 21 رمضان 1444 ه؛ لقاء رمضانيا “فطور وحوار”.

وترأس فعاليات هذا اللقاء؛ الأمين الجهوي للحزب السيد عبد اللطيف الغلبزوري؛ بمعية الأمين الإقليمي؛ السيد منير ليموري؛ وبحضور الأمناء المحليين؛ والمنتخبات والمنتخبين عن مختلف المجالس المنتخبة؛ وثلة من شبان وشابات الحزب بعمالة طنجة- أصيلة.

وفي كلمة بالمناسبة؛ أكد الغلبزوري على أن حزب الأصالة والمعاصرة في أحسن أحواله اليوم سواء على المستوى الجهوي أو الوطني؛ منوها بالدينامية الملحوظة تنظيميا وتواصليا؛ في انتظار انعقاد مجموعة من المحطات التنظيمية التي لها ارتباط بالمؤتمر الوطني لمنظمة شباب الحزب؛ وكذا المؤتمر الوطني لمنظمة النساء.

وأثنى المتحدث كذلك على الأداء الجيد لوزراء البام داخل الحكومة؛ واشتغالهم الحثيث -كل في قطاعه- خدمة للصالح العام والمواطن.

من جانبه؛ ثمن السيد ليموري، العمل الذي يتم إنجازه من طرف منتخبات ومنتخبي البام بمختلف المجالس المنتخبة على صعيد عمالة طنجة- أصيلة؛ مؤكدا على الدور الهام لشباب ونساء الحزب في دعم عمل المنتخبات والمنتخبين؛ معتبراً أن الدينامية المتميزة التي يشهدها الحزب في الوقت الراهن تنم عن طموح كبير في كسب رهان الاستحقاقات المقبلة والتموقع في المرتبة الأولى في محطة 2027.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.