في إطار الانفتاح على الهيئات المنتخبة المحلية..فريق البام بالغرفة الثانية يستقبل أعضاء مجلس جماعة المشور القصبة

0 653

استقبل فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، يوم الثلاثاء 19 دجنبر 2023، أعضاء مجلس جماعة المشور القصبة التي يرأسها عبد الرحمان الوفا.

وأكد رئيس فريق البام بمجلس المستشارين، السيد كريم الهمس أن اللقاء مع أعضاء مجلس جماعة المشور القصبة يأتي في إطار اللقاءات التي سطرها الفريق للانفتاح على الهيئات المنتخبة المحلية، مشيرا إلى أن اللقاء كان فرصة لتبادل النقاش وفرصة لمجلس المشور القصبة للاطلاع على مكونات مجلس المستشارين والدور الذي يقوم بها الفريق والمجلس وأشغال اللجان ومجموعة من الأمور التي تهم الشأن العام المحلي .

ودعا الهمس بالمناسبة جميع الهيئات المنتخبة لزيارة المجلس والفريق البامي للاطلاع عن قرب على الأدوار التي يقوم بها الفريق خاصة وأنه قد سطر برنامجا للقاءات تواصلية مع أعضاء الحكومة والفاعلين الاقتصاديين ومجموعة من الخبراء لإغناء الرصيد المعلوماتي وترجمته عن طريق أسئلة في إطار الرقابة على الحكومة.

ويشار إلى أنه خلال الزيارة التقى أعضاء ورئيس مجلس جماعة المشور القصبة بعدد من المستشارين والمسؤولين البرلمانيين، كما كانت فرصة لمتابعة جزء من أشغال الجلسة العامة الشهرية المخصصة لمسائلة رئيس الحكومة.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.