في لقاء تنظيمي.. البام بجهة العيون الساقية الحمراء يبسط مضامين القانون الأساسي والوثيقة المذهبية للحزب

0 157

في لقاء تنظيمي.. البام بجهة العيون الساقية الحمراء (إقليم العيون) يبسط مضامين القانون الأساسي والوثيقة المذهبية للحزب

نظمت المنسقية للجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة العيون الساقية الحمراء إقليم العيون- أعضاء المجلس الوطني، يوم الإثنين 22 أبريل الجاري، لقاء تنظيميا خصص لتبسيط مضامين الوثيقة المذهبية والقانون الأساسي للحزب المصادق عليهما خلال أشغال المؤتمر الوطني الخامس للحزب.

وفي كلمة له بالمناسبة أكد المنسق الجهوي بجهة العيون الساقية الحمراء، سيد أحمد الزاوي، أن هذا اللقاء يأتي في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية التي أطلقت من طرف القيادة الجماعية للحزب على مستوى مختلف أقاليم وجهات المملكة، لتسليط الضوء على مخرجات المؤتمر الوطني الخامس، الذي توج بانتخاب قيادة جديدة وبتجديد هياكله الوطنية وبتعديل نظامه الأساسي ووثيقته المذهبية.

وأكد الزاوي، أن اللقاء شكل مناسبة تنظيمية للإسهام في إشعاع الحزب بالمنطقة، وتعريف المناضلات والمناضلين، والمواطنات والمواطنين بمختلف الوثائق المرجعية المؤطرة لتوجهات الحزب وكيفية تعاطيه مع تدبير الشأن العام.

ومن جهته أكد عضو المجلس الوطني، عالي فعراس، أن تخصيص هذا اللقاء الحزبي لتسليط الضوء على وثيقتين أساسيتين للحزب؛ النظام الأساسي للحزب والوثيقة المذهبية، يأتي في إطار الدينامية التنظيمية التي تقضي فتح نقاش داخلي وخارجي عمومي، يترجم المشروع للمجتمعي للحزب، وذلك تماشيا مع توجهات القيادة الجماعية، وذلك لبسط مميزات هذه الوثائق وآفاقها، خاصة أن الحزب يوجد اليوم في اول تجربة حكومية له.

للإشارة اللقاء، أطره كل من المنسق الجهوي؛ الزاوي سيد احمد، وأعضاء المجلس الوطني بإقليم العيون، عالي فعراس، رشيد ابيدار، والسبع بدادي.

الشيخ الوالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.