في لقاء ناقش عدة قضايا تهم الساكنة.. وزيرة التعمير فاطمة الزهراء المنصوري تستقبل وفداً ممثلا لمنتخبي البام بالمضيق- الفنيدق

0 342

استقبلت؛ وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة؛ السيدة فاطمة الزهراء المنصوري؛ يوم الأربعاء 20 دجنبر الجاري؛ بمقر الوزارة؛ وفدا يمثل منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بعدد من المجالس الترابية على مستوى عمالة المضيق الفنيدق.

وضم الوفد كل من النائب البرلماني عن دائرة المضيق الفنيدق- نائب رئيس مجلس جماعة مرتيل؛ محمد العربي المرابط، ورئيس مجلس عمالة المضيق-الفنيدق؛ أحمد حلحول، ورئيس مجلس جماعة الفنيدق؛ رضوان النجمي، ورئيس مجلس جماعة العليين؛ محمد المالكي الحليبي، ورئيس مجلس جماعة بليونش؛ مصطفى الشعيري الكامل.

اللقاء المندرج في سياق اللقاءات التواصلية لمنتخبي البام بالمضيق- الفنيدق مع مختلف القطاعات الحكومية؛ تدارس عددا من القضايا التي تهم الساكنة بمختلف الجماعات التابعة للعمالة؛ خصوصا منها بعض الإكراهات المُعاشة ذات الصلة بمجال التعمير وإعادة هيكلة الأحياء ناقصة التجهيز، وتصاميم التهيئة وتأهيل المراكز القروية.

وفي هذا السياق؛ تم توقيع اتفاقية شراكة بين الوزارة ومجلس عمالة المضيق-الفنيدق وجماعات: مرتيل؛ الفنيدق؛ بليونش والعليين، بهدف إتمام تهيئة مركز بليونش، وتأهيل مركز العليين.

ومن جانبها؛ عبرت السيدة المنصوري؛ عن استعدادها لتدخل الوزارة والعمل من أجل إيجاد الحلول المناسبة لكل المشاكل التي طرحها الوفد خاصة ما تعلق منها باختصاصات الوزارة. منوهة في نفس الوقت بجهود كل منتخبي ومنتخبات البام واشتغالهم الدؤوب في سبيل الترافع عن الساكنة وخدمة مصالحهم.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.