في لقاء ناقش قضايا حزبية وملفات تنموية.. الأمين العام يستقبل وفدا ممثلا لحزب الأصالة والمعاصرة عن إقليم تطوان

0 382

ترأس؛ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، يوم الثلاثاء 19 دجنبر 2023؛ بالمقر المركزي للحزب بالرباط، أشغال اجتماع مع وفد يمثل الأمانة الإقليمية والأمانات المحلية ومنتخبي الحزب بإقليم تطوان.

وضم الوفد كلا من الأمين الإقليمي، أحمد الديبوني، والنائب البرلماني عن دائرة تطوان، محمد العربي احنين، ورئيس المجلس الإقليمي لتطوان، ابراهيم بنصبيح، و12 رئيس مجلس جماعة يترأسها الحزب على مستوى الإقليم، إضافة إلى الأمناء المحليين للحزب؛ وعدد من المستشارين بالمجالس المنتخبة (محليا؛ إقليميا وجهويا).

وتمحور الاجتماع حول مجموعة من القضايا التي تهم الشأن الحزبي على مستوى إقليم تطوان، حيث تم استعراض واقع وأداء الحزب بمختلف تموقعاته في المؤسسات المنتخبة.

وأكد الحاضرون على أهمية العمل على تقوية حضور الحزب في المشهد السياسي بإقليم تطوان؛ وتعزيز إسهامه في التجاوب مع تطلعات المواطنات والمواطنين.

كما توقف المجتمعون، عند الرهانات التنموية بإقليم تطوان، لا سيما في ما يتعلق بتحريك عجلة التنمية في العالم القروي والنهوض بالبنيات التحتية والخدمات الاجتماعية الأساسية بمختلف تراب الإقليم.

وفي كلمة بالمناسبة، أشاد السيد الامين العام، بالأداء السياسي لأعضاء الوفد الحزبي كل من موقعه، داعيا إلى بذل مزيد من الجهود والعمل الدؤوب من أجل التجاوب أكثر مع انتظارات المواطنين.

وأكد السيد وهبي، على جاهزيته لعقد لقاءات تواصلية مماثلة كلما اقتضت الضرورة لذلك، مشيرا إلى أنه سيقوم بما يلزم من أجل تنزيل مخرجات هذا الاجتماع في أقرب وقت ممكن.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.