قضايا الشباب والثقافة بإقليم صفرو على طاولة لقاء جمع الوزير محمد المهدي بنسعيد بالنائب إدريس الشبشالي ومنتخبين وفعاليات جمعوية

0 1٬273

عقد؛ وزير الشباب والثقافة والتواصل السيد محمد المهدي بنسعيد؛ يوم الاثنين 16 أكتوبر 2023 بمقر الوزارة، لقاء عمل وتواصل مع النائب البرلماني إدريس الشبشالي ومنتخبين وفعاليات جمعوية؛ خصص لمناقشة قضايا الشباب والثقافة بإقليم صفرو.

اللقاء المندرج ضمن سلسلة اللقاءات التواصلية التي يعقدها السيد الوزير مع مسؤولين؛ منتخبين؛ وفاعلين في مجالات مختلفة…؛ وخاصة منها ذات الصلة بالقطاع الوزاري الذي يشرف عليه؛ (اللقاء) شكل مناسبة جرى خلالها تدارس مختلف القضايا التي تهم الشباب المغاربة بشكل عام وشباب إقليم صفرو بالخصوص.

كما تمت مناقشة نقطة تتعلق بالإهتمامات الرياضية للشباب الصفريوي سواء ارتبط بالرياضات الجماعية أو الفردية. خصوصا وأن الأمر يخص منطقة أنجبت العديد من الأبطال الرياضيين في مجال ألعاب القوى؛ والذين حققوا نجاحات مهمة ورفعوا الراية الوطنية في المحافل الدولية.

وفي نفس الإطار، تم الاتفاق على توقيع اتفاقية شراكة بين الوزارة ومجلس جماعة أولاد مكودو لبناء مركب سوسيو رياضي؛ إضافة لدعم عدة مشاريع أخرى.

اللقاء حضره إلى جانب السيد الوزير؛ كل من النائب الشبشالي؛ ورئيس مجلس جماعة أولاد مكودو محمد الصطيلي ونائبه الثاني؛ إضافة لعضو المجلس الإقليمي عائشة كاضي؛ والفاعلة الجمعوية فاطمة أوعزة والبطلة الرياضية غزلان سيبا.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.