كأس العالم 2022.. رحلات استثنائية جديدة لنقل المشجعين المغاربة خلال الربع النهائي

0 170

أطلقت؛ وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية، برنامج رحلات استثنائية جديد، لنقل مشجعي المنتخب الوطني نحو الدوحة؛ لمساندة الفريق خلال مواجهته المقبلة والمرتقبة يوم السبت 10 دجنبر الجاري.

وكشف بلاغ للخطوط الملكية المغربية، أن التذكرة ستطرح على غرار برامج الرحلات الجوية الاستثنائية، التي تم وضعها خلال المرحلة الأولى ومرحلة الثمن النهائي لكأس العالم 2022، بسعر محدد في 5 آلاف درهم ذهابا وإيابا شاملة للرسوم على الدرجة الاقتصادية، غير قابلة للتغيير أو الاسترداد.

وأوضح البلاغ ذاته، أن الشركة ستبرمج في العاشر والحادي عشر من دجنبر، سبع رحلات استثنائية ستنطلق من العاصمة الاقتصادية، وسبع رحلات عودة يوم الحادي عشر من دجنبر، مبرزا أن جميع هذه الرحلات ستؤمنها الشركة الوطنية على متن طائرات ذات سعة كبيرة، تتراوح طاقتها الاستيعابية بين 274 و340 مقعدا للواحدة.

وستطرح هذه التذاكر للبيع ابتداء من اليوم الخميس 8 دجنبر 2022 على الساعة التاسعة صباحا عبر الوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية والموقع الإلكتروني للشركة الوطنية www.royalairmaroc.com.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.