كودار يكرِّمُ المواطن المغربي الذي عرف ب “مول البيكالة” خلال انطلاق حملة التبرعات الإنسانية لفائدة المتضررين من الزلزال

0 443

قام؛ رئيس مجلس جهة مراكش اسفي؛ سمير كودار؛ بتكريم المواطن التزنيتي (ابن مدينة تزنيت) المعروف لدى عموم المواطنين المغاربة ب “مول البيكالة”؛ والذي كان قد قدم على متن دراجته العادية؛ متبرعا بنصف كيس من الدقيق؛ لصالح إحدى القوافل المتوجهة نحو المناطق المتضررة من الزلزال الذي ضرب بعض الأقاليم ببلادنا يوم 08 شتنبر المنصرم.

وتزامن التكريم؛ مع انعقاد دورة أكتوبر لمجلس جهة مراكش اسفي؛ بحضور والي الجهة؛ والسيدات والسادة أعضاء المجلس؛ والذي وقفوا وصفقوا تقديرا واحتراما لمبادرة التبرع التي قام بها المواطن المذكور وهو يجسد خصال التضامن والتآزر التي ميزت المغاربة دائما في كل المحن والشدائد.

وألقى كودار بالمناسبة كلمة مقتضبة نوه فيها بالمبادرة التطوعية الجميلة لهذا المواطن وهو يعكس بذلك خصال المواطن المغربي المستعد للتضحية بالغالي والنفيس في المواقف المختلفة.

وفي المقابل؛ كانت مبادرة التبرع قد لقيت استحسانا كبيرا؛ وتم نشر فيديو سجل بالمناسبة على نطاق واسع تجاوز حدود بلادنا إلى باقي دول العالم؛ وما ميزها هو عفويتها وبساطتها؛ الأمر الذي شكل حافزا إضافيا للعديد من المواطنات والمواطنين لتوجيه المزيد من التبرعات نحو المناطق المتضررة من الزلزال.

[arve url=”https://www.youtube.com/watch?v=zXJhj2RO-Hk” /]

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.