لجنة اللوجيستيك والإعلام والتواصل تجتمع لمناقشة التحضيرات اللوجيستيكية للمؤتمر الوطني الخامس للحزب

0 1٬181

تواصل لجنة اللوجيستيك والإعلام والتواصل المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس، عقد اجتماعاتها التحضيرية للمؤتمر الوطني، حيث عقدت مساء يومه الثلاثاء 8 نونبر 2023، بمقر الحزب، اجتماعها برئاسة السيد محمد المهدي بنسعيد رئيس اللجنة، لمناقشة التحضيرات اللوجيستيكية التي اشتغلت عليها.

وافتتح الاجتماع رئيس اللجنة بكلمة أوضح خلالها سبب تأخير عقد اللجنة لاجتماعها، بسبب الفاجعة التي ضربت المملكة المغربية والمتمثلة في زلزال 08 شتنبر، مذكرا ببلاغ المكتب السياسي الذي دعا جميع مناضلات ومناضلي الحزب لتأجيل عدد من القضايا والأمور التنظيمية إلى أجل لاحق، بغية تركيز كل الجهود على التدخلات الميدانية لتقديم كل أوجه الدعم والمساندة في الميدان بتنسيق تام مع السلطات العمومية المحلية.

وقدم رئيس اللجنة للأعضاء عرضاً عن مقترحات مكان انعقاد المؤتمر الوطني الرابع والإمكانات اللوجيستيكية التي يتطلبها المؤتمر على كافة المستويات.

وقرر المجتمعون خلق لجنة متفرعة عن اللجنة للقيام بزيارة ميدانية للمدينتين اللتين تم اقتراحهما لعقد المؤتمر الوطني الخامس، وأن يعملوا على تهييء تصور شامل عن المكانيين.

كما توقف أعضاء اللجنة عند الشق المتعلق بالتواصل، حيث اتفقوا على تقديم تصورهم النهائي بعد اللقاءات الجهوية التي ستعقدها لجنة الوثائق المذهبية والبرامج والوثائق السياسية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس.

وأجمع أعضاء اللجنة أن الحزب يزخر بكفاءات وطاقات قادرة على الاقتراح والإبداع من أجل تنظيم مؤتمر يليق بقيمة الحزب الذي يعتبر اليوم القوة السياسية الثانية في المملكة.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.