لقاء تواصلي يجمع رئيس مجلس جهة طنجة بممثلين عن قطب شباب البام بعمالة طنجة- أصيلة

0 329

في إطار اللقاءات التواصلية التي ينظمها قطب الشباب لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة طنجة أصيلة، قام وفد عن هذا الأخير بزيارة لرئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عمر مورو، تخللها لقاء تواصلي جمع الطرفين بمقر مجلس الجهة.

وخصص السيد مورو استقبالا حارا لشباب البام بطنجة، حيث عبر في كلمته الترحيبية عن سعادته البالغة بهذا اللقاء، الذي يجسد في نظره اهتمام الشباب المغربي بالعمل السياسي وإيمانه بدور المؤسسات المنتخبة في تحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية للمواطنين.

وفي كلمة له بالمناسبة، عبر المنسق الإقليمي للقطب السيد نصرو العبدلاوي، عن شكره للسيد رئيس مجلس الجهة على حفاوة الاستقبال وعلى تجاوبه وتفاعله مع الشباب بمختلف انتماءاتهم السياسية.

وذكر المتحدث بالسياق العام لتنظيم هذا اللقاء، والذي يتجلى في انفتاح شباب البام على عدد من المؤسسات المنتخبة بعمالة طنجة أصيلة، قصد التعرف عن قرب على الأدوار المنوطة بها والمشاريع التي تعمل على تنفيذها خلال هذه الولاية الانتدابية، وكذلك من أجل تقديم عدد من المقترحات المتعلقة ببرامج الشباب في مختلف القطاعات على مستوى مدينة طنجة.

وعرف اللقاء تقديم السيد رئيس المجلس لعدد من التوضيحات حول مجموعة من الملفات، التي طرحها الشباب للنقاش، خاصة المتعلقة بالاختصاصات الذاتية لمجلس الجهة، كما قدم أهم ملامح برنامج التنمية الجهوية “PDR” الذي سيناقش ويتم طرحه للمصادقة خلال دورة المجلس المقبلة التي ستنعقد في أوائل شهر مارس القادم.

كما قدم مدير شؤون الرئاسة بالمجلس السيد عبد المنعم البري؛ عرضا مختصرا حول أدوار مجلس الجهة واختصاصاتها المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.