ليموري يستقبل ممثلين عن قطب شباب البام بطنجة- أصيلة ويشيد بديناميتها التواصلية المتميزة

0 492

إطار الانفتاح على المؤسسات المنتخبة بمدينة طنجة وإيمانا منهم بأهمية التتبع عن قرب لقضايا المدينة وملفاتها الحيوية، قام وفد يمثل قطب الشباب للأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة طنجة أصيلة، بزيارة ميدانية لمقر جماعة طنجة، تخللها لقاء تواصلي مع رئيس المجلس الجماعي السيد منير ليموري.

وفي كلمة له بالمناسبة، عبر ليموري عن سعادته الغامرة بهذا الاستقبال، منوها في ذات الوقت بالمبادرة التي وصفها بالمهمة والتي يجب أن تنظم بشكل متواصل.

وأضاف ليموري وهو يتحدث الى شابات وشبان البام، أن جماعة طنجة منفتحة دائما على هكذا مبادرات، وأن أبواب التواصل ستظل مشرعة على الدوام على اعتبار أنها الحلقة الةهم في عملية التدبير، حيث من خلالها فقط يمكن أن يطلع المواطنون على الأعمال والإجازات التي تقوم بها الجماعة.

وأبرز رئيس المجلس الجماعي عدداً من الملفات الحيوية التي تشتغل عليها الجماعة والمشاريع الجاري تنفيذها، داعيا الشابات والشبان الحاضرين إلى التفكير في آلية تواصل تمكن الجماعة من الاستفادة من الأفكار الشبابية بما يسهم في العملية التنموية المدينة.

وقالت عضو القطب؛ السيدة خديجة باحيدا؛ في تصريح لها عقب هذه الزيارة، إن شابات وشبان البام بطنجة أصيلة عازمون على بلورة عدد من التصورات التي من شأنها أن تكرس سياسة القرب، والرفع من مستوى التفكير الجماعي بأهمية الاضطلاع عن قرب على المشاريع التنموية التي تعرفها المدينة، وهي سياسة ستمكن شباب الحزب من التكوين الميداني الذي سيسهم في بناء الشخصية والكاريزما السياسية للجيل الجديد داخل الحزب.

من جهته أكد منسق قطب الشباب السيد نصرو العبدلاوي؛ أن هذه الزيارة تأتي أولا وتنويها بالمجهودات التي يقوم بها السيد ليموري للرفع من منسوب الحكامة في تسييره لشؤون المجلس الجماعي، وكذلك دعما لمنتخبي البام الذين لا يدخرون جهدا في خدمة مصالح المدينة وساكنتها.

وأضاف المتحدث، أن القطب سينظم في القريب العاجل زيارات مماثلة لعدد من المؤسسات المنتخبة بالمدينة سواء التي يسيرها الحزب أو التي يشارك في تسييرها للوقوف عن قرب على تجارب هاته المؤسسات في تدبير الشأن العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.