مؤتمر جهة الرباط-سلا-القنيطرة.. المهدي بنسعيد يشد على أيدي المؤتمرين ويدعوهم لمواصلة بناء تنظيم بامي قوي وفعال

0 357

علق وزير الشباب والثقافة والتواصل وعضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد محمد المهدي بنسعيد، خلال اعتلائه منصة المؤتمر الجهوي للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة، للإجابة عن تساؤلات طرحها مؤتمرات ومؤتمري البام بالجهة، خلال فعاليات المؤتمر، بقوله “أن نشوب خلافات بين المناضلين امر اعتيادي وصحي”.وتابع المهدي بنسعيد تعليقه بالتأكيد على أنه من الطبيعي أن حزبا قويا يعد القوة السياسية الثانية بالمغرب ان يشهد تدافعات وتجاذبات بين مناضليه.

في حين، اختار المهدي بنسعيد عضو المكتب السياسي أن يستهل كلمته التوجيهية بصفته وزيرا للثقافة والشباب والاتصال بأن يتقدم بالشكر لكل المؤتمرات والمؤتمرين الذين تكبدوا عناء السفر لحضور المؤتمر الجهوي للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة، وخصوصا القادمين من الاقاليم المتواجدة في اطراف الجهة، مؤكدا انه من الصعب تحمل عناء السفر لحضور لقاء تنظيمي خارج توقيت الزمن الانتخابي، الأمر الذي يحتاج إرادة قوية وعزيمة صادقة لبناء تنظيم سياسي قوي وفعال.

واسترسل المهدي بنسعيد كلمته بالالتفات الى ضيوف المؤتمر الجهوي من فعاليات سياسية التي لبت الدعوة، سواء ممثلي أحزاب المعارضة والاغلبية الحكومية من حزب التجمع الوطني للاحرار و الاستقلال والاتحاد الاشتراكي والاتحاد الدستوري والحركة الشعبية و التقدم والاشتراكية والعدالة والتنمية.

كما وجه المهدي بنسعيد دعوته للحاضرين من مؤتمرات ومؤتمري الحزب بأنه يعول عليهم لأجل إيصال منجزات الحزب بالحكومة، وكذا التواصل مع المغاربة لإيصال صوتهم لرؤساء الجماعات ومنتخبي الجهة ووزراء الحزب بالحكومة، مادام ان المناضلين بدورهم يعولون على وزراء حزب الجرار ومنتخبيه لايجاد حلول لمشاكلهم ومطالبهم.
كما أشار المهدي بنسعيد أن القيادة السياسية تعي جيدا حجم الضغوطات التي يتعرض لها منتخبو الحزب ومناضلو القواعد، منوها بالعمل الجبار الذين يقومون به، ومؤكدا ان العمل التنظيمي يحتاج للصبر والمثابرة لمواصلة تحقيق الاهداف المرجوة.

وأبرز بنسعيد أن الوجوه السياسية المعتلية لمنصة المؤتمر كانت تجلس بالأمس القريب في مقاعدهم وأن الحزب منفتح ومتجدد ويؤمن بمبدأ تداول المسؤولية التنظيمية

تحرير: يوسف العمادي / تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.