مجلس جماعة أكفاي يصوت بالإجماع على نقاط جدول أعمال دورة فبراير 2024

0 305

انعقدت أشغال الدورة العادية لفبراير 2024 لمجلس جماعة أكفاي برئاسة نوح خفيف؛ بحضور رئيسة مجلس عمالة مراكش، جميلة عفيف؛ وأعضاء المجلس الجماعي.

وطبع هذه الدورة ترحيب رئيس مجلس بالأعضاء الجدد، الذي تم انتخابهم خلال الإنتخابات الجزئية التي شهدتها جماعة أكفاي، والتي أفرزت صناديقها فوز عبد الخالق الخربة عن الدائرة الإنتخابية 21 وأيوب خفيف عن الدائرة الإنتخابية 19.

بعد ذلك انتقل المجلس إلى مناقشة النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة، والتي حددت فيما يلي:

• الدراسة و المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس عمالة مراكش ومجلس جماعة أكفاي تتعلق ببناء المسلكين التاليين: المسلك الرابط بين بين الطريق الجهوية 212 و ثانوية ابن خلدون على طول 0,6 كيلومتر، والمسلك الرابط بين طريق السوق ودوار آيت سعيد اشو وآيت مازو على طول 1,2 كيلومتر.

• الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس عمالة مراكش ومجلس جماعة أكفاي ووكالة الحوض المائي لتانسيفت من أجل حفر بئرين وتجهيزهما وبناء خزانين مائيين من سعة 25 م3 بدوار آيت سعيد اشو ودوار السراج بجماعة أكفاي.

• دراسة التقرير السنوي لتقييم تنفيذ برنامج عمل جماعة أكفاي 2023-2028 برسم سنة 2023.

• الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية الشراكة المتعلقة بإسهام الجماعات الترابية في تنزيل التصميم المديري الجهوي للتكوين المستمر وبرنامج التكوين لدار المنتخب.

وبعد نقاش مستفيض وبناء؛ صادق أعضاء المجلس بالإجماع على النقط الواردة في جدول أعمال الدورة،.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.