مجلس جماعة التمسية يصادق بالإجماع على إتفاقية لتمويل وإنجاز برنامج التأهيل 

0 360

عقد مجلس جماعي التمسية دورة استثنائية؛ وذلك يوم الإثنين 27 نونبر 2023.

وترأس الدورة عمر إخريشي النائب الأول لرئيس المجلس؛ بحضور أعضاء المجلس، وممثل عامل عمالة إنزكَان أيت ملول؛ وعدد من أطر الجماعة.

وبعد تلاوة النقط المدرجة ضمن جدول أعمال الجلسة الأولى، وفتح باب المناقشة أمام أعضاء المجلس، تمت المصادقة بالإجماع على تعيين منتدب في مجلس مجموعة الجماعات الترابية “سوس ماسة للتوزيع” ويتعلق الأمر بالسيد حسن الكابوس.

كما تمت المصادقة على إتفاقية لتمويل وإنجاز برنامج التأهيل الحضري للجماعة التمسية 2024-2025، وعلى مشروع ميزانية سنة 2024.

كما تمت الموافقة بالإجماع على الاحتلال المؤقت للملك الغابوي بغابة أدمين من أجل تمرير قناة للتزويد بالماء AKKA GOLD MININ  لمشروع تزرت مقدم من طرف شركة جماعة التمسية، وكذلك على الاحتلال المؤقت لمحلات السوق اليومي التمسية المنتهية صلاحيتها.

والمصادقة على محضر لجنة الخبرة والتقييم المحدد لثمن العقارات التي تعتزم الجماعة اقتناؤها  من أحد الخواص، والموافقة على قرار إغلاق فضاء للتسوق أفولكي الجنان، وعلى طلب دعم من وزارة الداخلية لانجاز أشغال تهيئة الأزقة والساحات العمومية، وكذلك الموافقة المبدئية على إقتناء عقارات من أحد الخواص. كما تم تقديم جواب على سؤال كتابي للمستشارين الجماعيين.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.