مجلس جماعة تازة يصادق على الرفع من قيمة المنحة المخصصة لفريق القدس الرياضي التازي لكرة القدم 

0 88

برئاسة عبد الواحد المسعودي وبحضور أعضاء المجلس الجماعي لتازة، وممثل السلطة المحلية ورؤساء المصالح الجماعية المعنيون، وممثلين عن المكتب المسير للقدس الرياضي التازي لكرة القدم، عقد مجلس جماعة تازة يوم الخميس 25 أبريل الجاري دورة استثنائية.

وصادق المجلس بالإجماع على اتفاقية شراكة بين الجماعة وجمعية القدس الرياضي التازي لكرة القدم. وهي النقطة التي عرفت نقاشا من طرف مختلف أعضاء المجلس؛ حيث أجمعوا على الرفع من قيمة الدعم الممنوح للفريق إلى 120 مليون سنتيم، نظرا للمجهودات التي يبذلها الفريق والتي كانت ثمارها   تحقيق نتائج إيجابية رغم محدودية موارده المالية.

وللإشارة فإن الاتفاقية تتضمن مجموعة من الأهداف من بينها تقنين سبل التعاون بين الطرفين على أسس متينة وشفافة؛ وتحصيل قدر متميز من الحكامة؛ والتدبير الأمثل في  إنجاز برامج الجمعية ومشاريعها وتنفيذها؛ إضافة لتفعيل آليات التتبع والتقييم لمبادارت الجمعية في إطار الدعم المقدم لمشاريعها من طرف الجمعية.

الدورة شهدت كذلك رفض التداول طبقا للفقرة الثانية من المادة 28 من القانون المنظم للجماعات في النقط التالية: المصادقة على تحويل إعتمادات بميزانية التسيير، وبرمجة الاعتمادات الملغاة بالجزء الثاني للميزانية، وإعادة الدراسة والمصادقة على مشروع دفتر التحملات الخاص بكراء المحلات التجارية الواقعة بالطابق الأرضي والأول والفضاء المتواجد بالطابق تحت أرضي للمركب التجاري المسيرة الأولى المقيد بسجل المحتويات (القسم الثاني /الملك الخاص ) تحت عدد 57؛ وكذا الموافقة على الثمن الإفتتاحي لكراء هذه المحلات المحدد من طرف اللجنة المكلفة بالخبرة الإدارية.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.