مجلس جماعة عين بوعلي يعقد الجلسة الأولى من دورته العادية لأكتوبر 2023

0 625

عقد؛ مجلس جماعة عين بوعلي (إقليم مولاي يعقوب)، برئاسة السيد حميد اللكوت؛ اليوم الخميس 05 أكتوبر الجاري؛ الجلسة الأولى من الدورة العادية أكتوبر 2023، من أجل التداول في سبعة نقط.

وإفتتح رئيس المجلس أشغال هذه الدورة بكلمةٍ ترحيبية؛ معبراً عن ارتياحه الكبير لجو التعاون وروح الالتزام وحس المسؤولية الذي أبانت عنه كل مكونات المجلس لوعيها الكامل والمسؤول، بأن تحقيق المجلس لأهدافه منوط بتظافر جهود جميع مكوناته.

بعد ذلك؛ تم الشروع في مناقشة النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة؛ والتي همت الطرق والصحة والماء الصالح للشرب؛ وتوسيع شبكة الكهرباء.

وقد قدم المجلس تلات ملتمسات لمجلس جهة فاس مكناس من أجل بناء الطريق ج 501 لفك العزلة عن مجموعة من الدواوير والمؤسسات التعليمية. وملتمسا إلى مجلس الجهة من أجل بناء خزانيين للماء الصالح الشرب لتسهيل الربط الفردي للساكنة. وملتمسا لمجلس الجهة من أجل توسيع شبكة الكهرباء بالجماعة.

كما تقدم بملتمس إلى المجلس الإقليمي لعمالة مولاي يعقوب من أجل تهيئة وفتح المسالك على مسافة 4 كيلومترات داخل تراب الجماعة.

وتقدم بملتمس إلى المديرية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية من اجل التعجيل بإصلاح المركز الصحي لسيدي أحمد البرنوصي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.