مجلس جماعة لتارودانت يسهم في تنظيم أمسية فنية وتراثية بساحة باب الحجر

0 232

تنزيلا لبرنامجها الثقافي والفني، نظمت جامعة المواطنة بتارودانت بتنسيق مع المجلس الجماعي لتارودانت والسلطات المحلية ومديرية الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب لتارودانت، (نظمت) أمسية فنية وتراثية بساحة باب الحجر بمدينة تارودانت.

ويندرج هذا النشاط في إطار برنامج “أوراش”؛ والذي يهدف إلى التنشيط الثقافي والفني وتكوين وتأطير الشباب في مجال الغناء والمسرح واللوحات التعبيرية وتأهيلهم لولوج عالم الشغل والادماج الاقتصادي، وكذا تدريبهم من خلال تنظيم سهرات فنية ولقاءهم مباشرة مع الجماهير كما هو الحال في هذه الأمسية التراثية،  التي تميزت بأداء وابداعات شباب المدينة، وذلك بمشاركة الفنان الروداني فتاح الغنضور.

هذا وحضر هذه الأمسية الفنية النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لتارودانت، محمد أمهرسي؛ ونائب الرئيس المكلف بقطاع التعمير والشرطة الإدارية؛ شرف الدين اسقارو؛ ورئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية؛ فاطمة الزهراء خلوفي؛ ورئيس لجنة التعمير و البيئة؛ رشيد وحيد.

وجسد الحفل البعد الفني والتراثي للمدينة، وذلك من خلال البرمجة الغنية من حيث الحس الإبداعي واختلاف الأنماط والأساليب الغنائية التي أتحفت جل الحاضرين. 

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.